سبيزيا ضد الإنتر.. كونتي: علينا الحفاظ على هدوئنا والضغوط أمر طبيعي

الخميس، 22 أبريل 2021 12:30 ص
سبيزيا ضد الإنتر.. كونتي: علينا الحفاظ على هدوئنا والضغوط أمر طبيعي كونتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أنه يجب على اللاعبين الحفاظ على الهدوء في هذا التوقيت الصعب من الموسم، وذلك بعد التعادل 1-1 أمام سبيزيا في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "ألبرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

وقال كونتي في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أنا مهتم بالأداء وبقاء اللاعبين على المسار الصحيح، الأيام أقل وأقل ويبدأ خط النهاية في الظهور، الآن علينا أن نتعافى جيدًا لأننا أنفقنا الكثير من الطاقة، ويوم الأحد هناك مباراة بدنية للغاية ضد فيرونا".

وتابع قائلا :"من المتوقع أن نشعر بالضغط في هذه الفترة من الموسم، دعونا لا ننسى أن العديد من اللاعبين يقاتلون للمرة الأولى للفوز بشيء مهم، اليوم كنا نستحق الفوز، وأنا سعيد بالأداء، كان من الممكن أن نكون أكثر جودة أمام المرمى".

وعن رأيه في دوري السوبر الأوروبي، قال كونتي :"بصفتي رجل رياضي أعتقد أنه يجب عدم نسيان التقاليد أبداً، لأنها تنتمي إلى التاريخ ويجب الحفاظ عليها، لكن على يويفا أن يعيد التفكير بشكل كبير فالأندية هي التي تستثمر ويتم عصرها كالليمون، يجب على اليويفا أن يكافىء الأندية بشكل أنسب".

واختتم قائلا :"يمكننا أن نفعل شيئا غير عادي حقا هذا العام، علينا أن نحافظ على هدوئنا ونفكر في أنفسنا فقط، أتوقع أن نرى الانتر يواصل النمو، ونحن نعيش تجربة جديدة، لقد كان لدينا نهائي الدوري الاوروبي العام الماضي والآن يمكننا الفوز بالاسكوديتو".

تقدم فريق سبيزيا أولا بهدف للاعب دييجو فارياس في الدقيقة 12 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وتعادل للإنتر، الكرواني إيفان بيرسيتش في الدقيقة 39.

وبتلك النتيجة يحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة، بفارق 10 نقاط عن ميلان الوصيف، فيما يأتي سبيزيا في المركز الـ 15 برصيد 33 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة