احتجاجات كبيرة من جماهير ارسنال للمطالبة برحيل مُلاك النادي.. فيديو

الجمعة، 23 أبريل 2021 07:37 م
احتجاجات كبيرة من جماهير ارسنال للمطالبة برحيل مُلاك النادي.. فيديو ارسنال
كتب: آسر أحمد ـ عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجمع المئات من جماهير فريق آرسنال خارج ملعب "الإمارات" مطالبين برحيل المالك ستان كرونكي وبيع النادي، وذلك نتيجة تصرفاته تجاه النادي اللندني من عدم دعم الفريق بالأموال ومشاركة الفريق ثم المغادرة من بطولة دوري السوبر الأوروبي دون النظر للجمهور .

وجاءت احتجاجات جماهير آرسنال، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، قبل انطلاق مواجهة نظيره إيفرتون، فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "الإمارات"، فى افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021.

وحملت الجماهير المحتشدة اللافتات التي تطالب برحيل مالك النادي، بالإضافة إلى اشعال الشماريخ.

 

وكتب أحد المحتجين لافتة قال فيها :"قمتم بسرقة الشعار، فبقينا، أخذتم منزلنا (ملعب هايبري) فانتلقنا معكم، أينما ذهبتم، تبعناكم، مهما كانت الأموال التي طلبتموها، قمنا بدفعها، كل هذا وفي النهاية ذهبتم لبيع روحنا! كرونكي ارحل".

ويعد آرسنال ضمن 6 أندية إنجليزية، من مؤسسي دوري السوبر الأوروبي، إلا أنها انسحبت من المشاركة بعد الانتقادات العنيفة من قبل المسئولين والجماهير.

ويدخل آرسنال مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، فيما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 49 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

ويسعى آرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل محاولة انهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي للموسم المقبل، في حال عدم تتويجه بلقب يوروباليج هذا الموسم، ومشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويستعد آرسنال لخوض مواجهة فياريال الإسباني، يوم الخميس المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

جماهير ارسنال (1)
جماهير ارسنال

جماهير ارسنال (2)

جماهير ارسنال

جماهير ارسنال (3)

جماهير ارسنال

جماهير ارسنال (4)

جماهير ارسنال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة