اخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة يتخطى السجل التهديفى للموسم الماضى

الجمعة، 23 أبريل 2021 08:58 م
اخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة يتخطى السجل التهديفى للموسم الماضى ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ميسي اليوم، الجمعة، تتحدث عن السجل التهديفى الرائع الذى حققه النجم الأرجنتينى مع فريقه برشلونة الإسبانى في جميع البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2020-2021.

اخبار ميسي اليوم

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي وصل لهدفه رقم 33 في مختلف المسابقات هذا الموسم مع برشلونة، ليتخطى السجل التهديفى الخاص به في الموسم الماضى برصيد 31 هدفا.

وأحرز ميسي هدفين ليقود برشلونة لاكتساح ضيفه فريق خيتافى بنتيجة 5 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "كامب نو" فى ختام منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

وأضافت الصحيفة أن ثنائية ميسي ضد خيتافى قادته لتجاوز أهدافه الموسم الماضى مع تبقى 7 مباريات للبارسا على نهاية الموسم الحالي، موضحة أن النجم الأرجنتينى يملك 25 هدفا في الليجا وهو نفس أهدافه فى المسابقة الموسم الماضى أيضا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

اخبار ميسي اليوم

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 25 في مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم، خلال فوز فريقه برشلونة على خيتافي بنتيجة 5-2، ليحقق إنجازاً جديدا سبق وحققه كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد، ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية أن ثنائية ميسي تعنى أنه ورونالدو هما اللاعبان الوحيدان في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى اللذان سجلا 25 هدفًا على الأقل في 12 موسمًا مختلفًا هذا القرن.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا هدفين قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل رونالد أراوجو برأسه هدف برشلونة الرابع الحسم للمباراة يضيف أنطوان جريزمان الخامس من ضربة جزاء في وقت متأخر من المباراة.

اخبار ميسي اليوم

عزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني الموسم الحالى 2020 - 2021، برصيد 25 هدفا، بعد ختام منافسات الجولة الـ 31 من الليجا.  

 ونجح ميسي فى تسجيل هدفين فى مرمى خيتافى، خلال فوز برشلونة بنتيجة 5 - 2، ليرفع رصيده التهديفى فى الدوري الإسباني الموسم الحالى إلى 25 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

ميسي
ميسي

اخبار ميسي اليوم

يريد الأرجنتيني ليونيل ميسي التركيز على المباريات المتبقية من الدوري الإسباني على أمل قيادة فريقه نحو الثنائية في الموسم الجاري بعد الفوز بلقب الكأس، حيث قاد البارسا للفوز باللقب على حساب أتلتيك بلباو.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن ميسي ليس في عجلة من أمره لحسم مستقبله سواء بالتجديد والاستمرار مع برشلونة أو التفكير في وجهته المقبلة، ويريد فقد الآن التركيز على المباريات المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني بعد التتويج بكأس الملك.

أشارت الصحيفة إلى أن ميسي يريد كيف سيدعم لابورتا الفريق رياضيًا في الانتقالات الصيفية المقبلة، وعما إذا كان يمكنه فعلًا التعاقد مع نيمار مرة أخرى من باريس سان جيرمان أو ضم النرويجي إيرلينج هالاند وتكوين مشروع رياضي قوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة