طارق العشري: "لو بعمل سحر وشعوذة كنت خدت الدوري"

الجمعة، 23 أبريل 2021 05:51 م
طارق العشري: "لو بعمل سحر وشعوذة كنت خدت الدوري" طارق العشرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى طارق العشرى، لاعب الاتحاد السكندري والمدير الفني السابق لعدد من الأندية بالدوري المصري، تورطه فى أى أعمال سحر ودجل وشعوذة خلال مسيرته التدريبية قائلا، "عمرى ما لجأت للسحر والدجل، ولو بعمل سحر كنت خدت الدورى".

وقال العشرى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج أقر وأعترف مع شوبير على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الجمعة، "أحد رؤساء الأندية اتهمني بالسحر، وأنا كنت استغل هذا سيكولوجيا وأعطى تعليمات لعمال الملعب برش المياه حتى يتوهم الخصم أنني أتبع أعمال الشعوذة".

وتحدث العشري عن الموسم الاستثنائي له مع حرس الحدود في موسم 2011/20012 قائلا: "كسبنا 12 مباراة من أول 13 لقاء، وكنا نقدم أفضل موسم في تاريخنا، ولو اكتمل الدوري هذا الموسم كنا سنكون رقما صعبا فى المنافسة على الدوري، لكن إلغاء المسابقة عصف بطموحاتنا لذا قررت الرحيل عن الحرس".

ورفض العشري اتهامه بالفشل مع إنبي، موضحا أنه قاد الفريق البترولى إلى المربع الذهبي في عهده ولا يقبل توصيف الفترة أو المحطة بالفاشلة، موضحا أنه قاد الفريق وقتها للمشاركة في الكونفدرالية.

واعترف المدير الفني السابق، أن تجربته مع الشعب الإماراتي فاشلة ولم يجنى ثمار عمله فيها، موضحا أنه كان يتمنى نجاح تجربته في دوري الخليج العربي ومؤكدا أن انتقال السولية للشعب لم يكن كوبري لانتقاله لصفوف الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة