ملعب أليانز أرينا يستضيف 4 مباريات فى بطولة أمم أوروبا الصيف المقبل

الجمعة، 23 أبريل 2021 05:27 م
ملعب أليانز أرينا يستضيف 4 مباريات فى بطولة أمم أوروبا الصيف المقبل أليانز أرينا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، اليوم الجمعة، الإبقاء على إستاد أليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونخ، لاستضافة أربع مباريات فى بطولة الأمم الأوروبية المقرر لها الصيف المقبل، بحضور نحو 14 ألفا و500 متفرج على الأقل فى كل مباراة.

أليانز أرينا
أليانز أرينا

ووفقا للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، فإنه بعد اجتماع بالفيديو كونفرانس مع مسئولى السلطات المحلية فى ميونخ، تقرر أن يستقبل الاستاد الخاص بالعملاق البافارى 14500 متفرج على الأقل فى كل مباراة، إذا كان الوضع الوبائى يسمح بذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة.

Capture
 

من جانبه، علق كارل هاينتس رومينيجيه، الرئيس التنفيذى للبايرن، على قرار الاتحاد الأوروبى، قائلا: "أنا سعيد باستضافة أليانز أرينا لعدد من مباريات بطولة الأمم الأوروبية، أود أن أتقدم بالشكر إلى الاتحاد الأوروبى ورئيسه أليكساندر تشيفيرين، ورئيس وزراء بافاريا ماركوس سودر على الإسهامات التى قدمها، جميعنا نريد أن تقام المباريات فى أليانز أرينا بحضور الجماهير، ولكننا لطالما أكدنا ولا زلنا نؤكد أن سلامة المشجعين تأتى فى المقام الأول".

وبدوره، قال يورجن موث، المدير الإدارى لستاد أليانز أرينا: "نحن سعداء بتأكيد الاتحاد الأوروبى استضافة الملعب لثلاث مباريات فى دور المجموعات ومباراة فى الدور ربع النهائى من بطولة الأمم الأوروبية، التحضيرات تسير على قدم وساق، ونحن لن ندخر جهدًا فى سبيل خروج المباريات فى أبهى حلة تنظيمية ممكنة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى والاتحاد الألمانى والسلطات المحلية فى ميونخ وجميع الشركاء الآخرين".

ومن المقرر أن يحتضن أليانز أرينا ،مباريات المنتخب الألمانى الثلاث فى دور المجموعات: ضد فرنسا فى الخامس عشر من يونيو 2021، ثم البرتغال فى التاسع عشر من الشهر نفسه، وأخيرًا ضد المجر بعدها بأربعة أيام؛ كما سيستضيف ملعب الفريق البافارى مباراة أخرى فى الدور ربع النهائى فى الثانى من يوليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة