أغلى مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء.. كيت بلانشيت الأبرز

السبت، 24 أبريل 2021 08:00 م
أغلى مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء.. كيت بلانشيت الأبرز كيت بلانشيت
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تحظى المهرجانات السينمائية والأحداث الفنية، باهتمام عالمى خاصة أزياء المشاهير ومجوهراتهم، وألغى  فيروس كورونا كل حدث فى التقويم الاجتماعي للمشاهير بدءًا من ميت جالا إلى مهرجان كان السينمائي العام الماضي.

ورغم ذلك مازال البعض مهووس بمجموعات المجوهرات الفخمة من أكثر إطلالات السجادة الحمراء شهرة على مر السنين، بدءًا من المجوهرات الكبيرة التي تزن مئات القيراط إلى القلائد الرائعة المصنوعة يدويًا بتصميمات أيقونية، وفى التقرير التالى قام يقدم موقع "hello magazine" أغلى المجوهرات التى أرتداها المشاهير خلال الحفلات والمناسبات الرسمية:

سلمى حايك - 4.2 مليون دولار:

متزوجة من أحد أغنى الرجال في العالم، لذلك لم نفاجأ برؤيتها في هذه القائمة، ففي حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، اختارت النجمة سلمى حايك تزيين ثوبها المتلألئ من Gucci من خلال تعليق بعض الماسات الرائعة من شحمة أذنها الرائعة والتى بلغت سعرها 4.2 مليون دولار.

سلمى حايك
سلمى حايك

 

تشارليز ثيرون - 4.5 مليون دولار:
 

أضافت تشارليز ثيرون بعض التألق والكثير من الدولارات إلى فستانها من كريستيان ديور هوت كوتور فى حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2013 بهذه الأساور الماسية الرائعة.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

 

جينيفر لوبيز - 5 ملايين دولار:
 

كما لو أن ملابسها لم تكن متألقة بما فيه الكفاية، أضافت جينيفر لوبيز، زوجًا من أقراط هاري وينستون العنقودية الماسية بقيمة 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى أساور وخاتم من الألماس بقيمة 2 مليون دولار في حفل جوائز جولدن جلوب 2011.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

إيسلا فيشر - 5.5 مليون دولار:

في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2019، ظهرت الممثلة الصغيرة مثقلة بعقد 73 قيراط وحلق 8 قيراط وخاتمتين إحداهما 2 قيراط والآخر 6 قيراط، كلها من الماس هاري وينستون، المجموعة كانت بقيمة 5.5 مليون دولار.

إيسلا فيشر
إيسلا فيشر

 

 

جيسيكا ألبا - 5.8 مليون دولار:

لم تكتفي جيسيكا ألبا بالإطلالة في ثوبها الأنيق وأحمر الشفاه البرتقالي المشرق، فقد اختارت عقد هاري وينستون الساحر في حفل جولدن جلوب 2013 والذى وصل سعره إلى 5.8 مليون دولار.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

 

نيكول كيدمان - 7 ملايين دولار:

لم يكن عقد نيكول كيدمان الماسي متعدد الأشرطة واحدًا من أكثر قطع المجوهرات التي لا تنسى على الإطلاق في حفل توزيع جوائز الأوسكار فحسب، بل كان أيضًا أحد أغلى المجوهرات، حيث صنعت خصيصًا للممثلة في عام 2008، وضمت أكثر من 7500 ماسة واستغرق صنعها يدويًا 6200 ساعة.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

ساندرا بولوك- 8.2 مليون دولار:

كانت الحلقان الماسية التي ارتدتها ساندرا بولوك في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 مثيرة للإعجاب بمبلغ 1.8 مليون دولار، لكنها كانت قطرة في محيط مقارنة بسوارها اللامع الذي وصل سعره إلى 6.4 مليون دولار.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

آن هاثاواي - 10 ملايين دولار:
 

كان وزن قلادة نجمة Tiffany & Co Lucida Star الماسية التي ارتدتها آن هاثاواي في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011 يبلغ 94 قيراطًا وبلغ سعره 10 ملايين دولار.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

 

كيت بلانشيت - 18 مليون دولار:
 

إذا كانت كيت بلانشيت متوترة بشأن ارتداء ماسات بملايين وملايين الدولارات في ليلة الأوسكار في عام 2014، فمن المؤكد أنها لم تظهر هذا التوتر لمعجبيها، فقد كانت الممثلة ترتدى أقراط أوبال، وسوار وخاتم من الألماس، كلها من شوبارد.

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة