اتحاد الكرة: منافسة بين أمين عمر ونور الدين لإدارة مباراة القمة 10 مايو

السبت، 24 أبريل 2021 02:01 م
اتحاد الكرة: منافسة بين أمين عمر ونور الدين لإدارة مباراة القمة 10 مايو أمين عمر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر باللجنة التى تدير اتحاد الكرة أن الحكمين أمين عمر وإبراهيم نور الدين هما الأقرب لإدارة مباراة القمة الثانية بين الأهلى والزمالك، والمقرر لها 10 مايو المقبل، فى الدور الثاني من مسابقة الدوري العام.
 
وأوضح المصدر أن فرص الحكم الدولى محمد عادل فى إدارة اللقاء تضاءلت مؤخرا، خاصة أنه كان حكمًا للفيديو فى القمة الأخيرة التى أقيمت الأحد الماضى، وترغب لجنة الحكام فى أن يكون طاقم القمة الثانية مختلفا بالكامل عن القمة الأولى لمنح الفرصة لأكبر عدد من الحكام.

والتقى فريق الأهلى نظيره الزمالك يوم 18 أبريل الجارى باستاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى العام، وشهدت المباراة فوز الفريق الأحمر على منافسه التقليدى بنتيجة 2-1 وسجل هدفى الأهلى محمد شريف بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمود شيكابالا.

فى السياق ذاته، وضعت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، شرطا لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ21 بالدورى والمحدد لها يوم 10 مايو المقبل باستاد القاهرة، وهو موافقة الناديين على إقامة المباراة أثناء التوقف الدولى فى شهر يونيو المقبل على أن تقام بدون اللاعبين الدوليين.

ويرى مسؤولو اتحاد الكرة صعوبة تأجيل أى مباراة فى الدورى هذا الموسم، بعد ضغط المباريات حتى ينتهى الموسم يوم 30 سبتمبر المقبل، كما رفض اتحاد الكرة أيضا طلب نادى بيراميدز بتأجيل مباراته اليوم بالدورى أمام الاتحاد السكندرى لمدة 24 ساعة نظرا للإجهاد والإرهاق الذى يعانى منه اللاعبون بسبب المشاركة فى الكونفدرالية الافريقية، وهو ما يصعب تأجيل مباراة القمة.

وطلب مسؤولو النادى الأهلى، من اللجنة التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام، وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن مسؤولى النادى الأهلى تواصلوا مؤخرا مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة وطلبوا تأجيل القمة بسبب حالة الإجهاد التى تصيب اللاعبين حاليا بسبب ضغط المباريات فى الدورى ووقوع العديد من الإصابات داخل الفريق، بجانب خوض الفريق الأحمر مباراتى دور ربع النهائى بدورى أبطال افريقيا ثم السوبر الافريقى يوم 28 مايو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة