أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس مشهد ضرب منذر رياحنة لـ"هبة مجدى" وهلا السعيد فى مسلسل موسى.. فيديو

السبت، 24 أبريل 2021 02:30 م
كواليس مشهد ضرب منذر رياحنة لـ"هبة مجدى" وهلا السعيد فى مسلسل موسى.. فيديو منذر مع هبة وهلا من تصوير "موسى"
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة هلا السعيد، عن كواليس تصوير مشهد الاعتداء عليها وعلى شفيقة "هبة مجدى" بالضرب من نوفل "منذر رياحنة"، بعدما رفضت شفيقة الزواج منه، ضمن أحداث مسلسل موسى، وهو المشهد الذى عرض فى حلقة الأمس، مشيرة إلى اعتقادها أن هبة مجدى أصابها الضرر خلال التصوير.

ونشرت هلا، فيديو تصوير المشهد من كواليس المسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "نوفل الغراب، الرجل ما يضربش واحدة ست، كنت فاكرة هبة أتعورت بجد قاعدة أطبطب عليها كـ(هلا) مش ڤانيا".

 

وظهرت الفنانة الشابة هلا السعيد، فى الحلقات الماضية من مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، حيث تقدم دور "فانيا" الفتاة الأرمينية التى تهجرت إلى مصر بعد مذابح الأرمن، وتسكن فى الفندق الذى هربت به شفيقة "هبة مجدى" بصحبة نوفل "منذر رياحنة".

هبة مجدى وهلا السعيد
هبة مجدى وهلا السعيد

وقالت هلا السعيد لـ"اليوم السابع" إنها تعلمت اللغة الأرمينية قبل بدء تصوير مشاهدها فى العمل، إضافة إلى تدريبها على الغناء بهذه اللغة والرقص الاستعراضى كذلك، حيث قدمت رقصات استعراضية فى الحلقة التاسعة من العمل مشيرة إلى أن الأرمن معروف عنهم فى التراث أنهم يعبروا عن حزنهم دئماً بالرقص والغناء.

منذر مع هبة وهلا
منذر مع هبة وهلا

وأشارت هلا إلى أن طبيعة شخصية فانيا التى تجسدها فى أحداث العمل تتميز بالطيبة والجدعنة وكره الظلم بسبب ما مرت به فى بلادها وحدوث المذابح، لافتة إلى أنها وقفت بجانب شفيقة وجعلتها تسكن معها فى غرفتها بسبب ذلك خاصة أن المؤلف ناصر عبد الرحمن وضع تاريخ للشخصيات وكتب كل التفاصيل بالسيناريو.

176461922_282751146909278_472259704926314612_n
 
 
من ناحية أخرى، انتهى الفنان الأردنى منذر رياحنة، أمس الجمعة، من تصوير مشاهده فى مسلسل "موسى" بطولة النجم محمد رمضان، الذى يجسد فيه دور نوفل، الشاب الصعيدى الذى يساعد هبة مجدى فى الهرب إلى الإسكندرية رغبة فى الزواج منها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة