محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة استجابة لـ"اليوم السابع".. فحص ملفات التصالح الخاصة بالمحال ورفض الأنشطة الخطرة وغلق مخازن الأقمشة الغير مرخصة.. وتوجيه إنذارات غلق للمطاعم المخالفة.. صور

السبت، 24 أبريل 2021 10:16 م
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة استجابة لـ"اليوم السابع".. فحص ملفات التصالح الخاصة بالمحال ورفض الأنشطة الخطرة وغلق مخازن الأقمشة الغير مرخصة.. وتوجيه إنذارات غلق للمطاعم المخالفة.. صور محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة
كتب سيد خلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابت محافظة القاهرة لما نشره "اليوم السابع" تحت عنوان "واقعة إهمال مهداة إلى محافظ القاهرة.. شوارع روكسى بمصر الجديدة تتحول لسوق عشوائى.. افتتاح مكاتب للملابس والأقمشة يحول العقارات إلى مخازن ويهددها بالحرائق.. واستغاثات من انتشار الباعة وكثرة المشاجرات"، حيث شنت حملات مكثفة على شوارع مصر الجديدة ومنطقة روكسى، لرفع الإشغالات ومراجعة المحال وتنفيذ مواعيد الغلق الصيفية للمحال.
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (1)
 
وأكد المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وجه باستمرار الحملات لضبط الشارع وحل مشاكل السكان، حيث تم التنسيق مع شرطة المرافق لشن الحملات يومية وتوجيه رئيس الحى بالتواجد يوميا.
 
وأضاف نائب محافظ القاهرة لـ"اليوم السابع"، "استحابة لما تم نشره ولشكاوى السكان تم توجيه إنذارات بالغلق، للمطاعم المخالفة بشارع سيدى جابر بالكوربة ومتابعة التزامها بالإجراءات الوقائية وعدم التعدى على الشارع وفتح الرصيف للمشاة".
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (2)
 
وأشار صابر إلى أنه تم شن حملات مكبرة على شوارع مصر الجديدة، أمس واليوم على مدار 24 ساعة، لرفع الاشغالات بعدة شوارع قريبة من ميدان روكسى، ورفع الاشغالات ومراجعة تراهيص المحال.
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (3)
 
وأسفرت الحملات عن رفع إشغالات من شارع بطرس غالى وسيد عبد الواحد، والسلحدار ، وتم التنسيق مع المرافق على التواجد يوميا، وأكد رئيس الحى أنه سيتم التتعامل مع مخازن الأقمشة والأحذية الموجودة كمنشآت ذات خطورة داهمة وإصدار قرارات بالإخلاء، وسيتم فحص ملفات التصالح المقدمة على الوحدات السكنية المطلوب تحويلها.
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (5)
 
كما تم شن حملة بحضور المهندس حسن موافى رئيس حى مصر الجديدة، لإزالة الإشغالات بمنطقة روكسي والسلحدار والكوربة وذلك استجابة لشكاوى المواطنين، حيث أكد نائب محافظ القاهرة، أيضا أنه سيتم المتابعة من خلال حملات يومية لمنع الإشغالات.
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (6)
 
ومن جانبه أكد المهندس حسن موافى رئيس حى مصر الجديدة، أنه تم شن حملة على المطاعم بشارع سيدى جابر، بالكوربة، ورفع الإشغالات بالشارع، مشيرا إلى أنه سيتم الاستمرار فى شن الحملات يوميا.
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (7)
 
وأوضح رئيس حى مصر الجديدة، أنه تم إصدار قرار غلق لأحد المطاعم المخالفة بشارع سيدى جابر المتفرع من شارع عثمان بن عفان، وفى حالة عدم التزامن بالقانون سيتم تشميع المطعم.
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (8)
 
حيث شهد شارع سيدى جابر المتفرع من شارع عثمان بن عفان، أحد شوارع مصر الجديدة تعديا صارخا من أحد المطاعم على الشارع وسكان العقارات به، وافترش المطعم الشارع بالكامل، ما جعل شكاوى السكان لا تنقطع.

 

محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (9)
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (10)
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (11)
 
محافظة القاهرة تشن حملات مستمرة على شوارع مصر الجديدة (12)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة