مواجهات حاسمة فى السبت الناري.. بايرن ميونخ على موعد مع لقب الدوري الألماني أمام ماينز.. الفوز هدف ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لدخول المربع الذهبي.. وريال مدريد في مهمة صعبة ضد بيتيس في الليجا

السبت، 24 أبريل 2021 10:54 ص
مواجهات حاسمة فى السبت الناري.. بايرن ميونخ على موعد مع لقب الدوري الألماني أمام ماينز.. الفوز هدف ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لدخول المربع الذهبي.. وريال مدريد في مهمة صعبة ضد بيتيس في الليجا مواجهات حاسمة فى السبت الناري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم السبت العديد من المواجهات الهامة في الدوريات الأوروبية، حيث سيكون بايرن ميونخ على موعد مع التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة التاسعة على التوالي، حال الفوز على مضيفه ماينز، كما يواجه ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي، حيث لا بديل سوى الفوز للريدز في اللقاء من أجل الابقاء على آماله في المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول يواجه نيوكاسل يونايتد ولا بديل أمامه سوى الفوز في الدوري الإنجليزي

يستضيف ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويدخل ليفربول لقاء اليوم، وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

ويسعى ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، من أجل الدخول في المربع الذهبي لجدول الترتيب ولو بصفة مؤقتة، حتى يحافظ على آماله بالمشاركة الموسم المقبل، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأكد خروج الريدز هذا الموسم دون تحقيق أي ألقاب.

ويسعى النجم محمد صلاح إلى التسجيل في لقاء اليوم، من أجل اللحاق بمتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي سجل 21 هدفا، في حين أحرز الفرعون 19 هدفا.

ريال مدريد يستضيف بيتيس لمواصلة مطاردة أتلتيكو على صدارة الليجا
 

يستضيف ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن مواجهات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

ويهدف الريال بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إلى تحقيق الفوز في لقاء الليلة، ومواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، بعد أن حقق الفوز على قادش في الجولة الماضية بثلاثية، بعد ان سقط في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي في الجولة السابقة.

ويغيب عن ريال مدريد في لقاء اليوم، عدد من اللاعبين، أبرزهم فيرلاند ميندي، توني كروس، بداعي الإصابة، وفيدي فالفيردي للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى القائد سيرجيو راموس لعدم الجاهزية.

 

بايرن ميونخ في مواجهة التتويج بلقب الدوري الألماني أمام ماينز
 

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على نظيره ماينز، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، على ملعب "أوبيل آرينا"، ضكم مواجهات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني، برصيد 71 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الوصيف، فريق لايبزيج، في حين يتواجد فريق ماينز في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وسيتوج العملاق البافاري بلقب الدوري الألماني للمرة الـ31 في تاريخه والتاسعة على التوالي، في حال الفوز اليوم على يونيون برلين، بغض النظر عن نتيجة منافسه لايبزيج أمام نظيره شتوتجارت في المباراة المقرر لها غدا الأحد.

ومن المنتظر أن يقود البايرن في لقاء اليوم، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي تعافى من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده خلال تصفيات كأس العالم، خلال فترة التوقف الدولية خلال شهر مارس الماضي.

كما من المنتظر أن يعود للبايرن في لقاء اليوم، مهاجمه سيرجى جنابري، والذي عاد للتدريبات منذ يومين، بعد تعافيه من الإصابة.

تشيلسي في صراع ناري ضد وست هام بالدوري الإنجليزي
 

يحل فريق تشيلسي ضيفا على نظيره وست هام يونايتد في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على "استاد لندن" الأولمبي، في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”.

وتعثر تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام برايتون في الجولة الماضية، ليبقى في المركز الرابع برصيد 55 نقطة متساويًا مع الخصم الخامس بنفس الرصيد.

وتعد المباراة اختبار جاد وقوي ينتظر البلوز، حيث يستعد أبناء المدرب توماس توخيل في البقاء ضمن المربع الذهبي وعدم الخروج منه، وهذا يحتاج منه بذل جهد مضاعف لتحقيق الفوز وتعويض الإخفاق الماضي وعدم الوقوع في الأخطاء.

كما تعد المباراة بروفة قوية لموقعة يوم الثلاثاء التي تجمع الفريق ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما وست هام فيمتلك عدد من اللاعبين المميزين، حيث سيدخل المعركة بشراسة من اجل انتزاع النقاط الكاملة من أنياب الخصم لفض الشراكة معه والتربع على المركز الرابع، لمحاولة حجز له مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

باريس سان جيرمان يبحث عن صدارة الدوري الفرنسي أمام ميتز

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره ميتز في الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب "سيمفوريان"، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليل المتصدر، في حين يتواجد ميتز في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

ويسعى سان جيرمان الذي يستعيد نجمه نيمار الذي غاب عن آخر جولتين للإيقاف، بالإضافة إلى كيليان مبابي إلى تحقيق الفوز وتصدر جدول الترتيب، منتظرا تعثر ليل المتصدر يوم الأحد أمام أولمبيك ليون في مواجهة صعبة للفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة