أتالانتا يكتسح بولونيا بخماسية ويتقدم لوصافة الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 25 أبريل 2021 10:56 م
أتالانتا يكتسح بولونيا بخماسية ويتقدم لوصافة الدوري الإيطالي.. فيديو أتالانتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتالانتا الإيطالى، فوزا كاسحا على ضيفه بولونيا، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2020-2021.

أحرز خماسية أتالانتا ضد بولونيا كل من: روسلان مالينوفسكي، لويس مورييل عن طريق ضربة جزاء، ريمو فريلير، دوفان زاباتا، وأليكسي ميرانشوك في الدقائق 22، 44، 57، 59، و73 من زمن المباراة على الترتيب.

بهذه النتيجة، يحتل أتالانتا المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف إنتر ميلان صاحب الصدارة، فيما جاء بولونيا في المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.

 

وفى نفس الجولة، خطف إنتر ميلان الإيطالى، فوزًا ثمينًا من مستضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

سجل ماتيو دارميان هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 76 من عمر المباراة ليبتعد الإنتر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة من إجمالي 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

وتختتم الجولة الـ33 من منافسات الكالتشيو، غدا الإثنين، بلقائي لاتسيو مع ميلان وتورينو يستضيف نابولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة