برشلونة يقلب الطاولة على فياريال 2-1 فى شوط مثير بالدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 25 أبريل 2021 05:18 م
برشلونة يقلب الطاولة على فياريال 2-1 فى شوط مثير بالدوري الإسباني.. فيديو احتفال ميسي وجريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة الإسبانى في إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية المقامة حاليا على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي 2020-2021.

أحرز صامويل تشوكويزي لاعب فريق فياريال الهدف الأول فى الدقيقة 27 من زمن المباراة.

 

ونجح الفرنسى أنطوان جريزمان في إدراك هدف التعادل لصالح برشلونة بطريقة رائعة في الدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن ينجح نجم الديوك في تسجيل هدفه الشخصى الثانى بالدقيقة 35 من عمر اللقاء.

 

 

وأهدر فرينكى دى يونج، فرصة تسجيل هدفا أمام فياريال بغرابة شديدة أمام المرمى الخالى بالدقيقة 16 من زمن المباراة لينجح الحارس سيرجيو أسينخو في التصدي لها.

 

تشكيل برشلونة ضد فياريال

حراسة المرمي: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست، مينجويزا، بيكيه، لينجليت، ألبا

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري

خط الهجوم: ميسي، جريزمان

ويخوض برشلونة مواجهة اليوم محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق منافسات الجولة، برصيد 68 نقطة خلف فريقى أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة وريال مدريد الوصيف برصيد 71 نقطة، ويتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية الرابع ويتبقى للبارسا مباراة مؤجلة مع غرناطة، فيما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

وجمع برشلونة نقاطه الـ68 تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، من إجمالي 31 مباراة خاضها في الليجا، حقق 21 انتصارا بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما خسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 74 هدفا واهتزت الشباك بـ28 هدفا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز الثانى على التوالي في الليجا، بعدما اكتسح ضيفه فريق خيتافي في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "كامب نو" فى ختام منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

ويبحث الفريق الكتالونى عن حصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم مع تبقى 6 جولات فقط على نهاية المسابقة، والجمع بين الثنائية المحلية من جديد، بعدما توج برشلونة مؤخرا بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 فى تاريخه، على حساب فريق أتلتيك بيلباو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة