أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج "مع شبانة" بتليفزيون اليوم السابع يكشف مخطط الزمالك لضم بكار بعيدا عن بيراميدز

الأحد، 25 أبريل 2021 11:01 م
برنامج "مع شبانة" بتليفزيون اليوم السابع يكشف مخطط الزمالك لضم بكار بعيدا عن بيراميدز رجب بكار
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة، نجم الإعلام الرياضي، أن باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، غير مقتنع بإمكانيات التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، رغم أنه ينوي منحه فرصة المشاركة في المباريات في الفترة القادمة، من أجل تقييم مستواه قبل حسم مصيره، وإن كان الاتجاه هو مطالبة النادي برحيل اللاعب نهاية الموسم ورفض استمراره.

وقال خلال حلقة جديدة من برنامج "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، إن كارتيرون يفكر في التعاقد مع رجب بكار لاعب بيراميدز والمعار إلى سيراميكا، بعدما أعجب بإمكانياته ولامتلاكه الخبرة الكافية، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك تضع مخطط لضم اللاعب بعيدا عن بيراميدز ناديه الأصلي، والذي سيبالغ في بيع اللاعب للقلعة البيضاء أو يتعنت في بيعه، مستغلا وجود بند في عقد بكار مع سيراميكا يمنح الأخير أحقية شراء اللاعب مقابل مبلغ معين.

وأضاف: "الزمالك اتفق مع سيراميكا على تفعيل الأخير بند شراء رجب بكار مقابل دفع المبلغ المتفق عليه في العقد مع بيراميدز، نظير ترضية إدارة سيراميكا بمبلغ إضافي نظير تسهيل مهمة انتقال بكار للزمالك دون الرجوع إلى إدارة بيراميدز لإنهاء الصفقة.

وشدد شبانة على أن هذا المخطط لاقى ترحيبا لدى رجب بكار ووكيل أعماله وإدارة سيراميكا، وهو ما قد يتم تفعيله بنهاية الموسم الجاري.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها كواليس صفقات الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوى، وما يدور داخل قطبى الكرة المصرية وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة