ترتيب الدوري الفرنسي بعد انتهاء الجولة الـ34.. ليل يستعيد الصدارة

الأحد، 25 أبريل 2021 11:25 م
ترتيب الدوري الفرنسي بعد انتهاء الجولة الـ34.. ليل يستعيد الصدارة ليل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق ليل لصدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بعد أن حقق فوزا صعبا ومثيرا على مضيفه فريق أولمبيك ليون، إلى انتصار بثلاثية، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "جروباما ستاديوم"، في قمة مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد ليون عند 67 نقطة، ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويبتعد عن التتويج باللقب، فيما ارتفع رصيد ليل إلى 73 نقطة، ليستعيد الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن باريس سان جيرمان الوصيف، ونقطتين عن فريق موناكو صاحب المركز الثالث، وذلك قبل 4 جولات فقط على نهاية الموسم.

وكان باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 72 نقطة، قد حقق فوزا مثيرا مساء السبت على مضيفه فريق ميتز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الدوري الفرنسي

ويحتل فريق أولمبيك ليون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 67 نقطة، عقب الخسارة أمام ليل بنتيجة 3-2.

ويتواجد فريق لانس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بعد الفوز على ضيفه نيم أولمبيك بنتيجة 2-1 مساء الأحد.

فريق أولمبيك مارسيليا بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة، وذلك بعد الفوز على ستاد ريمس 3-1 في نفس الجولة.

ويحتل فريق ستاد رين المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، عقب الفوز الكبير على ديجون بنتيجة 5-1، ليكون الأخير أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ترتيب الدوري الفرنسي
ترتيب الدوري الفرنسي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة