مواجهات قوية فى "الأحد النارى" بملاعب العالم.. مان سيتى يواجه توتنهام فى نهائى كأس الرابطة.. برشلونة ضيفا على فياريال وأتلتيكو يواجه بيلباو.. فيورنتينا يستضيف يوفنتوس والإنتر مع فيرونا.. و3 مواجهات بالبريميرليج

الأحد، 25 أبريل 2021 10:17 ص
مواجهات قوية فى "الأحد النارى" بملاعب العالم.. مان سيتى يواجه توتنهام فى نهائى كأس الرابطة.. برشلونة ضيفا على فياريال وأتلتيكو يواجه بيلباو.. فيورنتينا يستضيف يوفنتوس والإنتر مع فيرونا.. و3 مواجهات بالبريميرليج مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب كرة القدم في مختلف أنحاء العالم مواجهات قوية في العديد من البطولات الكبرى على مدار اليوم، الأحد، أبرزها نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين فريقى مانشستر سيتى وتوتنهام، ولقاء برشلونة مع فياريال، وأتلتيكو مدريد مع نظيره أتلتيك بيلباو في الليجا، فيما يستضيف فيورنتينا نظيره يوفنتوس، ويلتقى إنتر ميلان مع هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، أما في البريميرليج يحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليدز يونايتد، ويلتقى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، مع ضيفه وست بروميتش البيون.

نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يحتضن ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، المواجهة النارية بين فريقى مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبير، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2020-2021.

وتأهل مان سيتي بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا لنهائى كأس الرابطة الإنجليزية على حساب جاره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في الديربى الذى جمع بينهما على ملعب "أولد ترافورد" فى إطار منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما حجز توتنهام هوتسبير مقعده في المباراة النهائية بعد تخطى فريق برينتفورد من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "توتنهام"، في الدور نصف النهائي.

ويخوض السبيرز نهائي كأس رابطة المحترفين بعد أيام قليلة من رحيل مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى أقيل بشكل مفاجئ، ليتولى المدرب الشاب رايان ماسون الذى لم يبلغ عامه الثلاثين، المهمة بشكل مؤقت.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثانى في قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في التاريخ برصيد 7 ألقاب خلف ليفربول المتصدر بـ8 ألقاب، علما بأن السيتيزنز نجح في حصد اللقب آخر 3 مواسم.

ويملك توتنهام هوتسبير في رصيده 4 ألقاب لكأس الرابطة، جاء أخرها في موسم 2007-2008 عندما فاز السبيرز بالمباراة النهائية على حساب تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

مان يونايتد يواجه ليدز وأستون فيلا مع وست بروميتش

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، الاحد، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل مان يونايتد مواجهة الليلة بقيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير، وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة من إجمالي 32 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة من 33 مباراة والذى أصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، بعدما حقق الفوز في المواجهات الخمس الأخيرة التي خاضها بالمسابقة أمام كل من: مانشستر سيتي، وست هام يونايتد، برايتون، توتنهام، بيرنلي.

في المقابل، حافظ ليدز يونايتد بقيادة مدربه مارسيلو بيلسا على سجله خاليا من الهزائم أخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، كما حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة أبرزهاالفوز التاريخى على مانشستر سيتى، والتعادل مع فريقى تشيلسي وليفربول.

وفي نفس الجولة، يلتقى فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، مع ضيفه وست بروميتش البيون، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "فيلا بارك" في تمام الثامنة مساء اليوم.

كما يحل بيرنلى ضيفا على وولفرهامبتون، في الواحدة من ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "مولينيو" معقل "الذئاب".

برشلونة ضيفا ثقيلا على فياريال

يسعى فريق برشلونة لمواصلة مشواره في المنافسة بقوة على لقب الليجا هذا الموسم عندما يزور ملعب "لاسيراميكا" لمواجهة مضيفه فياريال، فى اللقاء المقرر إقامتها في تمام الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي 2020-2021.

ويخوض الفريق الكتالونى مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق منافسات الجولة، برصيد 68 نقطة خلف فريقى أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية الرابع ويتبقى للبارسا مباراة مؤجلة مع غرناطة، فيما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ويبحث الفريق الكتالونى عن حصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم مع تبقى 6 جولات فقط على نهاية المسابقة، والجمع بين الثنائية المحلية من جديد، بعدما توج برشلونة مؤخرا بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 فى تاريخه، على حساب فريق أتلتيك بيلباو.

مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وبيلباو

يخوض فريق أتلتيكو مدريد مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على منافسه أتلتيك بيلباو، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، على ملعب "سان ماميس"، في الجولة الـ32 من الليجا.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 73 نقطة، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

ولا يملك الروخى بلانكوس بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الليلة من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الليجا حيث يجد الفريق منافسة شرسة على التتويج باللقب هذا الموسم من ريال مدريد وبرشلونة وأيضا إشبيلية.

فيورنتينا يستضيف يوفنتوس

يخوض فريق فيورنتينا الإيطالى مواجهة نارية عندما يستضيف يوفنتوس، في تمام الثالثة من عصر اليوم، الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويأتي يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة خلف ثلاثى الصدارة إنتر ميلان وميلان وأتالانتا على الترتيب قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو للخروج بانتصار ثمين من ملعب فيورنتينا من أجل الحفاظ على تواجده في المربع الذهبى المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الكالتشيو الذى احتكره في المواسم التسع الأخيرة.

إنتر ميلان يواجه هيلاس فيرونا

وفى نفس التوقيت، يستضيف إنتر ميلان صاحب الصدارة، منافسه هيلاس فيرونا، على أرضية ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

ويبتعد الإنتر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة من إجمالي 32 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، متفوقا بفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 41 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة