أتلتيكو مدريد.. سيميوني: علينا بذل جهد أفضل.. والأقوى ذهنيا سيتوج بالليجا

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:13 ص
أتلتيكو مدريد.. سيميوني: علينا بذل جهد أفضل.. والأقوى ذهنيا سيتوج بالليجا سيميوني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن على فريقه بذل جهد اكبر من أجل الفوز بلقب الليجا، بعد الخسارة أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن الفريق الأصلب ذهنيا هو الذي سيفوز باللقب.

وقال سيميوني في تصريحات عقب نهاية المباراة :"أضعنا 45 دقيقة في الشوط الأول، كمدربين لم نجهز المباراة بأفضل طريقة حتى يتمكن اللاعبون من لعبها على أرض الملعب، علينا أن نلعب بشكل أفضل، ونستعد بشكل أفضل للمباريات، وعلينا جميعًا بذل جهد أكبر".

وواصل دييجو سيميوني قائلا :"قبل أيام قليلة سألوني ما الذي أعتبره الأهم في نهائي الدوري وأنا واضح أن العقلية ستكون المفتاح، سيكون التوازن العاطفي هو المفتاح للاقتراب من الفوز باللقب، الفريق الأصلب ذهنيًا هو من سيفوز بالليجا".

وردا على سؤال حول إذا كان الضغط يمكن أن يؤثر على لاعبي أتلتيكو، رد سيميوني قائلا :"البطولة الإسبانية عادة ما يفوز بها برشلونة وريال مدريد، باستثناء عام 2014 أو عام آخر اقتربنا منه، خلال معظم الموسم الحالي كان لدينا العديد من النقاط لكننا أدركنا أن أندية مثل برشلونة ومدريد لن تخرج من النزاع على اللقب، كما أظهر إشبيلية كذلك قوته، من لديه قوة عقلية أكبر سيكون أقرب للفوز".

أتلتيكو مدريد
 

وأردف قائلا :"نعرف أننا نستمر في الاعتماد على أنفسنا، سيعتمد ذلك على القوة العقلية والشخصية التي يمكننا إظهارها، يجب أن نذهب مباراة تلو الأخرى، نحاول أن نبذل قصارى جهدنا ضد إلتشي، الواضح أنها نهاية مثيرة، الفرصة موجودة".

واختتم قائلا :"من الواضح أنه إذا تكررت البداية السيئة لمباراة اليوم فإنها مشكلة المدرب، عندما لا يحل المدرب هذا الموقف هناك خطأ ما، سنحاول تحسينه".

بهذه النتيجة توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 73 نقطة فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع أتلتيك بيلباو رصيده للنقطة 41 فى المركز العاشر.

وأصبح أتلتيكو مدريد مهددا بفقدان صدارة الدوري الإسباني، فى حال فوز برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة، فى مباراته المؤجلة أمام غرناطة الخميس المقبل. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة