الأرصاد تكشف حالة الطقس فى مصر خلال الساعات القادمة (فيديو)

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:00 م
الأرصاد تكشف حالة الطقس فى مصر خلال الساعات القادمة (فيديو) تغطية تليفزيون اليوم السابع حول الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس في مصر خلال الساعات القادمة مع الانخفاض الملحوظ في الحرارة، في تغطية أعدها محمد محسوب وقدمتها نسرين فؤاد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن الانخفاض الذي بدأ اليوم يصاحبه أمطار على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وذكر أن طقس الغد سيكون مشابهاً لحد كبير طقس اليوم.

وأوضح أنه اعتبارا من الأربعاء المقبل تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس حار نهارا على السواحل الشمالية ودرجة الحرارة العظمى 27 : 32 درجة.

وأوضح أن الأجواء ستكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ودرجة الحرارة العظمى 35 : 38، وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد ودرجة الحرارة العظمى 38 : 41، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ودرجة الحرارة الصغرى 18 : 19، معتدل جنوبا ودرجة الحرارة الصغرى 23 : 27 درجة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة