بشرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": دورى في " الاختيار 2" تكليف وتشريف

الإثنين، 26 أبريل 2021 09:37 م
بشرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": دورى في " الاختيار 2" تكليف وتشريف تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتب - عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت النجمة بشرى في الماراثون الدرامى هذا العام في مسلسل " الاختيار 2" تلك الملحمة الوطنية التي تبرز دور شهداء الوطن، وجسدت بالمسلسل شخصية زوجة الشهيد محمد مبروك الضابط في قطاع الأمن الوطني، وتألقت في تقديم الدور بإظهار طبيعة الشخصية الحقيقية والواقع المؤلم والمأساة التي تعرضت لها باستشهاد زوجها.
 
 
ومن خلال مداخلتها بتليفزيون "اليوم السابع "عبرت عن سعادتها البالغة لمشاركتها فى أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار" وقالت انها محظوظة بالتعاون مع كوكبة من النجوم  الكبار في هذا العمل، مثل كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وأحمد مكى،  وإنجى المقدم،  والمخرج بيتر ميمى، ومحظوظة أيضا إنى  ضمن فريق يحب عمله، وفريق يقدرأهمية ما يقدمة .
 
وتابعت  في حديثها، أنها طارت من الفرحة حينما قدم المخرج بيتر ميمى لها الورق، واعتبرت أن هذا العمل الوطنى تكليف وتشريف لأى فنان،  وعلى الرغم من أنها كانت ترى صعوبة الدورلوجود صاحبة الشخصية التي تجسدها بالواقع،  وأثناء تجهيزها للشخصية أجرت محادثة  تليفونية مع زوجه الشهيد البطل محمد مبروك  لتتعرف منها على بعض تفاصيل الشخصية، على الرغم من أن المخرج كان يريد استحضار روح الشخصية فقط دون العمق في تفاصيلها، مضيفة :" الحمد لله جسدت الشخصية  حسب وجهة نظره، وأشادت زوجة الشهيد مبروك بالأداء، وهنأتنى على الدور".
 
وقالت إنها تأثرت بمشهد الاغتيال مثل أى مواطن، وبكت بكاء شديداً، وتذكرت أثناء تصوير المشهد زوجه البطل الشهيد وقت الحادث، كما أعربت عن تأثرها من استقبال ردود فعل مبهرة من كافة الجماهير في الوطن العربى.
 
وفى ختام حديثها شددت على ضرورة إنتاج أعمالا وطنية، موضحة: "حتى نستطيع أن نكتب بإيدينا تاريخ بطولات أبناء هذا الوطن الأبرار، لتصل إلى الأجيال  الجديدة دون رتوش، فكل المجد والتقدير لأرواح شهدائنا، وحسبى الله فى كل خائن وغدار".
 
مسلسل "الاختيار 2"، يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وعدد كبير من نجوم الفن المشاركين كضيوف شرف وهو من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى وبشرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة