كواليس لم تظهر بحفل الأوسكار 2021.. ريزى ويزرسبون بصورة selfie أمام تماثيل الأوسكار.. هالى بيرى مشغولة بالـ"شعر والماكياج" قبل ظهورها على السجادة الحمراء.. و"الرغى" جمع النجمات.. براد بيت بالكواليس "شكل تانى"

الإثنين، 26 أبريل 2021 02:28 م
كواليس لم تظهر بحفل الأوسكار 2021.. ريزى ويزرسبون بصورة selfie  أمام تماثيل الأوسكار.. هالى بيرى مشغولة بالـ"شعر والماكياج" قبل ظهورها على السجادة الحمراء.. و"الرغى" جمع النجمات.. براد بيت بالكواليس "شكل تانى" حفل توزيع جوائز الاوسكار
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهز الكثير من المصورين أمس الفرصة ليسجلوا عددا كبيرا من الصور التى التقطت بكواليس حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021، والتى أظهرت الكثير من اللقطات التى جمعت أهم وأشهر النجوم الحضور لكن هذه اللقطات لم تظهر للعالم بالبث الخاص بالحفل فهى كانت بعيدة تماما عن وهج كاميرات التليفزيون.

خلف الكواليس بحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021، والذى أقيم هذا العام فى مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية وسط جائحة كورونا "COVID-19"، شوهد عدد من المشاهير بلحظات ممتعة وخاصة بالنسبة لهم، حيث تأتى فى المقدمة النجمة العالمية ريزى ويزرسبون التى قررت أن تلتقط صور بطريقة الـ"selfie" وهى تقف أمام خزانة جوائز الأوسكار الذهبية اللامعة.

ريز ويزرسبون تلتقط صورة امام جوائز الاوسكار

ريز ويزرسبون تلتقط صورة امام جوائز الاوسكار

بينما كشف المصورين عن إحدى اللقطات التى جمعت النجمة العالمية فانيسا كيربى التى كانت تتبادل أطراف الحديث مع النجمة أماندا سيفريد، وذلك خلال لقائهن بالحفل الضخم الذى رصدت أدق تفاصيله وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم.

فانيسا كيربي تتبادل اطراف الحديث مع النجمة أماندا سيفريد

فانيسا كيربي تتبادل اطراف الحديث مع النجمة أماندا سيفريد

 

كذلك ظهرت النجمة الشهيرة فيولا دافيس وهى تتحدث مع النجمة أنجيلا باسيت والتى تربطهما صداقة قوية منذ سنوات.

فيولا دافيس و انجيلا باسيت

فيولا دافيس و انجيلا باسيت

 

أما نجمة الأوسكار الشهيرة هالى بيرى التى صدمت العالم أمس بإطلالتها، التقطت لها العديد من الصور خلال وضع لقليل من الماكياج وخلال تنسيق شعرها  قبل ظهورها على السجادة الحمراء وذلك لكى تضمن أن تكون ذات الإطلالة الأنيقة الساحرة على الـred carpet .

 هالي بيري تضع الماكياج

هالي بيري تضع الماكياج

ومع اتباع بروتوكولات "COVID19" الصارمة، شوهد نجم هوليوود الشهير براد بيت الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم وهو فى انتظار دخوله لمكان الحفل، حيث ظهر براد بيت وهو يرتدى قناع الوجه وهو ينتظر بصبر.

كما حرص المصورين الموجودين بحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021 على التقاط عدد من الصور لمكان الحفل وللسجادة الحمراء قبل بدء الحفل ووصول النجوم ليبرزوا مدى التحضيرات المميزة والمتقنة لهذا الحدث الفنى الشهير.

 

النجم العالمي براد بيت

النجم العالمي براد بيت

 

براد بيت
براد بيت

 

خمن الحفل
من الحفل

 

قبل وصول النجوم
قبل وصول النجوم

 

من الكواليس
من الكواليس

 

هالي بيري تنسق شعرها
هالي بيري تنسق شعرها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة