أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص حلقات اليوم الـ 13 من مسلسلات رمضان 2021

الإثنين، 26 أبريل 2021 01:00 م
ملخص حلقات اليوم الـ 13 من مسلسلات رمضان 2021 مسلسلات رمضات
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسلات رمضان العديد من التطورات والأحداث المثيرة، خاصة مع اقتراب انتصاف الأحداث، والتى تشهد تصاعداً بشكل يومى وتفاعلاًَ من قبل الجمهور، وننشر ملخصا لأبرز الأحداث فى الحلقة الـ13.
 

مسلسل بين السما والأرض

 
شهدت الحلقة نزول المهندس المنتظر بالخامات لتصليح الأسانسير "إبراهيم السمان" من الميكروباص، الذى كان يركبه من أجل الوصول لمكان الحادث، ولكنه نزل فى الطريق وراء إمرأة أعجبته ونسى الخامات بالميكروباص، وعندما تذكرها جرى وراء الميكروباص، ويشعر شاكر "أحمد بدير" بدوخة ويبدأ يوصى الحضور بكلمات، حيث قال إن يخبره أبنه أنه يحبه كثيرا وأنه يعلم كم هو يحبه أيضا، بدأ الجميع يبكى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة . 
 
51215-مسلسل-بين-السما-والأرض-الحلقة-13-(2)
مسلسل بين السما والارض

 

مسلسل النمر

 
كشفت الحلقة عن إصابة محمد إمام بجرح فى يده، ويذهب سكلانس "محمود حافظ" لإسعافه ومعالجة الجرح، ويهدده الأمير المتطرف بالقتل إن لم ينطق فيقول لهم أن نقودهم مع درويش ورجاله وكذلك السلاح أيضا، ويعدهم أنه سيحضر السلاح والنقود منهم فيرسل الأمير معه أحد رجاله ويأمره أن يقتله بعدما يتسلم منه النقود والسلاح، وفى نفس الوقت بدأت شمس الحلق "نرمين الفقى" فى البحث وراء نور وتكلف رجالها بالحصول على أصله وفصله فى الصعيد . 
 
 
45575-مسلسل-النمر-الحلقة-13-(1)
مسلسل النمر
 

هجمة مرتدة

شهدت الحلقة اختبارات مكثفة تعرض لها الثنائى دينا وسيف العربى "هند صبرى" و"أحمد عز" من جانب هبة "ندا موسى"، وفاروق السوهاجى "احمد فؤاد سليم"، من خلال أسئلة صعبة لهما تحت ضغط عصبى شديد، وظهر من خلال الأسئلة إجابة دينا "هند صبرى" حول طبيعة علاقتها بسيف، مؤكدة أنها كانت مجرد علاقة قديمة وأنها لم تسامحه إلى الآن، ولن تسامح في المستقبل.

 
130382-الفنان-احمد-عز-فى-الحلقة-الـ-13
احمد عز
 

 

لعبة نيوتن

 
شهدت الحلقة اتصال "يارا" مايان السيد بشقيقتها "هنا" منى زكى؛ للاطمئنان عليها، وأخبرتها بأن والدتهما ما زالت في العناية المركزة وعلى أجهزة التنفس الصناعى، وطلب "مؤنس" محمد فراج من "هنا" منى زكى، أن يذهبا للمحامى المكلف بقضية طفلها؛ لأنه هناك تطورات، وأخبرهم المحامى بأن تقرير الأخصائية النفسية لم يكن جيدا، وأن الحل الأخير هو أن يحضر والد الطفل ويأخذه، وبسبب عامل الوقت حتى يحصل محمد ممدوح على فيزا أمريكا، سألت "هنا" المحامى إذا قالت على أي شخص بأنه والده فهل يجوز ذلك، وأخبرها بأنها فكرة جيدة، وفكرت في نسب الطفل إلى "زى" ولكن "مؤنس" اعترض على هذه الفكرة، متهمه بأنه شاب صغير وغير مسؤول عن نفسه.
 
 
1858858-erdfhdfhfdh
منى زكى ومحمد فراج
 
 
 
 

الإختيار 2

يتم عرض مشاهد حقيقية من تفجيرات مديرية أمن الدقهلية بتاريخ 24 ديسمبر 2013، خلال أحداث الحلقة، وينتقل المشهد إلى التكفيريين أبو عبيدة وطارق "إسلام جمال" يحتفلان بالعملية، ويطلب طارق الهجوم على مدينة الإنتاج الإعلامى ويتحمس أبو عبيدة بهذا الاقتراح ويطلب منه إحضار خطة حتى يتم الموافقة عليها وتنفيذها، فيما يصل زكريا وجاد إلى أحد الشباب المتحفظين على الأوراق المسربة ويقبض عليه ويتحفظ على نسخة من الورق وبعدها يتم ضبط اسم آخر والتحفظ على النسختين المتاحين مع هؤلاء الشباب.

 
1131499-الاختيار-2-الحلقة-1333
مسلسل الاختيار 2

اللى مالوش كبير

شهدت الحلقة 13 تحدث عابد "خالد الصاوى" مع مالك "محمود ياسين جونيور" شقيق الخديوى "أحمد العوضى"، ويتفق معه أن يكون أحد حراسه لحمايته وحماية أمواله، دون معرفة شقيقه بما يدور بينهما ويعطيه 50 ألف جنيه، وخلال الأحداث تدخل هويدا "صبا الرافعى" في خناقة مع زوجها عماد "أحمد الرافعى"، وتريد أن يطلقها؛ لأنه يخونها مع نادين "دنيا عبد العزيز" صديقة غزل، وتبلغه أنها سوف تعود لعملها مرة أخرى.

 
57000-اللى-مالوش-كبير-(5)
مشهد من المسلسل 

 

مسلسل نسل الأغراب

شهدت الحلقة ذهاب، علي "دياب" إلى سرايا غفران الغريب "أمير كرارة"  ويواجهه بتجارته في الأفيون وأن التحريات أثبتت ذلك، ليرد غفران بإنكار كل ذلك إلا أن على يؤكد على صحة معلوماته ويتوعده بأنه لا يتمنى اليوم الذى يأتى والقبض عليه أمام أخته جليلة "مى عمر" وأبنائه، وأنه يرى فى عينه أن هذا الكلام صحيح وانه يتاجر فى الافيون بالفعل.

ويتحدث صالح "حمدى هيكل" مع غفران عن تجارتهم للأفيون بعد معرفة المباحث بها ومواجهة على له، ويخبره بأن هناك خيارين أمامهم الأول هو الإقلاع عن العمل في تجارة الافيون، أو إذا استمر الضابط علي في مطاردتهم يتخلصوا منه، ليرد كرارة بأنه يرفض الحل الأول ويؤكد على أنه سيتخلص من علي ولكن في الوقت المناسب.

1465710-مسلسل-نسل-الاغراب
مسلسل نسل الاغراب
 

مسلسل موسى 
 
يقوم موسى بالبحث عن شقيقته شفيقة - هبة مجدي، حيث دله همام علي المكان الذي يعيش فيه نوفل - منذر رياحنة ووالدته فريدة سيف النصر، حيث ذهب محمد رمضان - موسى - إلى منزله لكن فريدة سيف النصر قامت بتهريبه حتي لا يراه موسى، وأخبر موسى فريدة سيف النصر والدة نوفل أن والدته حنفية - عارفة عبد الرسول - ماتت، وأكدت له أن شفيقة - هبة مجدي - شقيقته ليست زانية كما يشيع.
 
وسافرت شفيقة (هبة مجدي) إلى الإسكندرية، وذلك لتعيش هناك، برفقة صديقتها الأرمينية، والتى دبرت لها عملا في النادى اليونانى، حيث تقدم الماكولات فى المطعم.
 
مسلسل موسى الحلقة 13
مسلسل موسى الحلقة 13
 

مسلسل حرب أهلية

 
شهدت الحلقة نجاح مريم "يسرا" فى إفشال خطة نادين - سينيتا خليفة -، حيث ذهبت إليها بصورة من التقرير، ييثبت فين أن طليقها كان لديه عجز جنسى، ويستحيل معه أن ينجب بعد ابنته تمارا - جميلة عوض -، لتفشل خطتها فى محاولة تغيير نسب طفلها من - باسل خياط - يوسف إلى زوجها الراحل عزيز - رشدى الشامى - لكى تستولى على الميراث.
 
 
مسلسل حرب اهلية
مسلسل حرب اهلية
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة