وفاة شاب ابتلع لسانه أثناء لعب مباراة كرة قدم في الشرقية

الإثنين، 26 أبريل 2021 02:11 م
وفاة شاب ابتلع لسانه أثناء لعب مباراة كرة قدم في الشرقية جثه - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى شاب إثر سقوطه على أرضية الملعب خلال لعب مبارة كرة قدم بإحدى الدورات الرمضانية بدائرة مركز كفر صقر بالشرقية، وذلك عقب ابتلاع لسانه.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي، بوصول الشاب "طه م ال" 19 عامًا، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية وفاة الشاب إثر ابتلاع لسانه أثناء لعب مباراة كرة قدم فى إحدى الدورات الرمضانية، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وودعت قرية المؤانسة، التابعة لمركز كفر صقر بالشرقية، الشاب طه، الطالب بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق، والذى توفى إثر سقوطه على أرضية الملعب خلال لعب مباراة كرة قدم بدائرة مركز كفر صقر بالشرقية، وذلك عقب ابتلاع لسانه.

 

ويقول أحمد السيد عبدالمعطي، عم الشاب، إن نجل أخيه كان على خلق ويؤدى الصلوات الخمس فى أوقاتها، مؤكدًا أن رحيله بمثابة الصدمة للجميع، خاصةً أنه لا يزال فى سنوات دراسته الأولى بالكلية، والتى التحق بها وفضلها عن كلية الطب البشرى رغم مجموعه الكبير فى الثانوية العامة.

 

وأضاف عم المتوفى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن نجل شقيقه كان بشوشًا ويحبه الجميع ولا يشكو منه أحد، وأنه يوم وفاته كان حاجزًا للعب فى ملعب كرة قدم صناعى على أطراف القرية، إلا أنه توفى أثناء اللعب.

 

وأشار عم الشاب، إلى أن نجل شقيقه سقط مغشيًا عليه فى أرضية الملعب، وفور نقله إلى مستشفى كفر صقر المركزى تبين وفاته إثر ابتلاع لسانه.

 

وعمت حالة من الحزن أرجاء القرية فى وداع الشاب، والذى توفى عن 19 عامًا، وسط حالة كبيرة من الحزن على صفحات أصدقائه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

الشاب
الشاب

 

الطالب طه
الطالب طه

 

طه واصدقائه
طه واصدقائه

 

طه
طه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة