آخرهم ويسلي فوفانا.. توقف الملاعب الأوروبية خلال شهر رمضان لافطار اللاعبين "فيديو

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 05:57 م
آخرهم ويسلي فوفانا.. توقف الملاعب الأوروبية خلال شهر رمضان لافطار اللاعبين "فيديو فوفانا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض شهر رمضان نفسه على الملاعب العالمية بعد إصرار العديد من اللاعبين على الصيام رغم ارتباطهم بمباريات فرقهم حتى بات الأمر حديث بعض الملاعب نتيجة قيام بعض الحكام منح بعض الوقت لهؤلاء اللاعبين للإفطار خلال أذان المغرب وهو الأمر الذي ظهر مؤخراً وتحديدا بالأمس خلال مباراة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف في المواجهة الختامية بالجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

أوقف حكم مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي الممتاز، اللقاء، لمنح الفرصة لإفطار أحد اللاعبين الصائمين وهو الفرنسي ويسلي فوفانا.

وشهد فوز ليستر 2-1 على كريستال بالاس، الإثنين، قيام حكم اللقاء، جراهام سكوت بإيقاف اللقاء كي يتمكن اللاعب الفرنسي ويسلي فوفانا من كسر صيامه

وبحسب موقع "Givemesport" البريطاني، فإن اللقاء توقف في الدقيقة 34، كي يتمكن اللاعب من الإفطار، قبل أن يدخل بعد ثواني لأرض الملعب موجهاً تحية شكر للحكم.

ورغم صيامه نجح اللاعب الفرنسي في اللعب لمدة 90 دقيقة في المباراة، وأسهم في فوز فريقه المهم.

وخلال نفس الشهر في الدوري التركي استغل بعض لاعبي فريقي "جيرسون سبور" وضيفه "أنقرة كيجي أورين"، توقف المباراة للحظات بسبب إصابة أحد زملائهم تزامنا مع موعد أذان المغرب، للإفطار في أول أيام رمضان.

ورصدت عدسات الكاميرات عددا من اللاعبين وهم يفطرون على أرض الملعب، أثناء توقف المباراة، على تمر وموز وماء.

وفى مشهد أخر ظهر عدد من لاعبي فريق "أنقرة كيجي أورين" يجلسون بالقرب من بعضهم وهم يفطرون، فيما اقترب أحد لاعبي الفريق المنافس جيرسون سبور حتى يفطر معهم، وذلك خلال  المباراة التي جمعتهما وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري  التركي والتى أنتهت بفوز جيرسون 2-0.

يوسف عطال
يوسف عطال

وفي الدوري الفرنسي قام حكم مباراة نيس وموناكو في رمضان عام 2019 بإيقاف المباراة لمنح اللاعب يوسف عطال مهلة للإفطار بعد تزامن المواجهة مع أذان المغرب وهو الأمر الذي لاقى استحسان من قبل الجماهير في مختلف أنحاء العالم خاصة المسلمين منهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة