باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..رئيس الصومال يدعو للعودة للحوار وإجراء انتخابات رئاسية.. فايزر:دواء مضاد لكورونا قد يكون جاهزا بالعام المقبل..منحة يابانية مليون دولار لتونس لمكافحة كورونا

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..رئيس الصومال يدعو للعودة للحوار وإجراء انتخابات رئاسية.. فايزر:دواء مضاد لكورونا قد يكون جاهزا بالعام المقبل..منحة يابانية مليون دولار لتونس لمكافحة كورونا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
رئيس الصومال يدعو للعودة إلى الحوار وإجراء انتخابات رئاسية

دعا رئيس الصومال "محمد عبدالله" للعودة إلى الحوار وإجراء انتخابات رئاسية، وذلك في الوقت الذي تمر فيه البلاد بأسوأ مرحلة لعنف سياسي منذ سنوات والتي بدأت بإعلان الرئيس بتمديد فترة ولايته.

202012060735443544
 
 

منحة يابانية بقيمة مليون دولار لتونس دعما لمجهودات مكافحة وباء كورونا

قال السفير الياباني لدى تونس شينسوكاي شيميزو، إن بلاده أقرت هبة مالية إضافية بقيمة مليون دولار لدعم مجهودات تونس في مكافحة وباء كورونا، مجددا التأكيد على استعداد اليابان لدعم موقف تونس في مشاوراتها

202004090923572357
 
 

نفوق حوت على شواطئ موريتانيا يبلغ طوله 22 مترًا

أعلنت الحظيرة الوطنية لجاولينج نفوق حوت عملاق على الشواطئ الموريتانية في منطقة لكويشيش جنوب نواكشوط يصل طوله إلى 22 مترا.

202102190714351435
 

 
"مكافحة الاحتكار" الروسية تغرم "آبل" 12 مليون دولار لسوء استغلال هيمنتها

فرضت هيئة مكافحة الاحتكار الروسية غرامة تُقدَّر بنحو مليار روبل "أكثر من 12 مليون دولار" على عملاق التكنولوجيا الأمريكي "آبل".

202101230211301130

 
 
بايدن يجدد نيته إرسال لقاحات كورونا للهند.. ويؤكد: ساعدتنا فى ذروة التفشى

صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء أمس الثلاثاء، بأنه يأمل ويتوقع مشاركة جرعات لقاح فيروس كورونا مع الهند والدول الأخرى المحتاجة، لكنه لم يضع جدولًا زمنيًا للوقت الذي ستبدأ فيه إدارته في تقاسم الجرعات، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

 
 
 
وزير خارجية إيران مدافعا عن تسجيلاته المسربة: قطعت عهدا بحماية مصالح البلاد

دافع وزير خارجية إيران محمد جواد ظريف، عن التسجيلات الصوتية المسربة المنسوبة إليه، قائلا "قطعت عهدا بحماية مصالح البلاد لن يتخلى عنه "حتى النهاية"، مؤكدا إشادته الدائمة في "الداخل والخارج" بقائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني.

 
 

البرلمان الأوروبى يوافق على اتفاق التجارة بعد بريكست بين الاتحاد الأوروبى وبريطانيا

صدق البرلمان الأوروبي على اتفاق التجارة المبرم بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، ووضع حدا لفصل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) المؤلم وفقا لنتائج التصويت الذي تم الإعلان عنه رسميا اليوم الأربعاء.
 
20180426020943943
 
 
 
فايزر: دواء مضاد لكورونا قد يكون جاهزا فى العام المقبل

قال ألبرت بورلا، الرئيس التنفيذي لشركة فايزر، إن الدواء المضاد لمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا، والذي يؤخذ عن طريق الفم، قد يكون جاهزا العام المقبل.

 
 
 
ارتفاع أعداد المستقيلين من شرطة نيويورك على خلفية اتهامهم بالعنصرية

أكد أنجيل ميسون أحد المخضرمين في شرطة نيويورك الأمريكية، أن شرطة المدينة تشهد ارتفاعا كبيرا في عدد المستقيلين من صفوفها، على خلفية اتهامهم بالعنصرية وتشويه سمعتهم وشيطنتهم.

320162383539471sdfsfd
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة