أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الأهلي والزمالك يتصارعان لضم وليد أزارو فى الانتقالات الصيفية

الأربعاء، 28 أبريل 2021 09:20 م
تقارير: الأهلي والزمالك يتصارعان لضم وليد أزارو فى الانتقالات الصيفية وليد أزارو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اندلاع منافسة شرسة بين ناديي الأهلي والزمالك للتعاقد من جديد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحثاً عن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة "الميدان" السعودية فإن إدارة النادي الأهلي طرحت مسألة عودة أزارو إلى صفوف الفريق من جديد في ظل قبول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر فكرة قيادة الهجوم.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الزمالك تسعى إلى التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل المهاجم الدولي مصطفى محمد إلى صفوف نادي جالاتا سراي التركي.

وشددت الصحيفة على أن الأهلي والزمالك يواجهان مشكلة تكمن في تمسك إدارة نادي الاتفاق السعودي في خدمات اللاعب المغربي خلال الموسم المقبل رغم عدم تقديمه المأمول في الموسم الماضي، حيث ترى إمكانية تطور أدائه الفني وبإمكانه تشكيل جبهة هجومية خطيرة جداً حال توفرت له الأدوات المساعدة.

في سياق متصل، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، ظهور عقبة أمام التعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودي، بعدما حدد ناديه مليونا و500 ألف دولار كحد أدني للموافقة على رحيله لصفوف القلعة البيضاء، وهو مبلغ كبير في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر الزملكاوي أنه في حالة توافر المبلغ المطلوب من نادى الاتفاق للاستغناء عن أزارو سيتم استغلاله لتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي الذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري وليس التعاقد مع لاعب جديد.
 
وتعالت الأصوات داخل نادى الزمالك للمطالبة بالتعاقد مع المغربى وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودى الحالى والأهلى السابق، لحل العقم الهجومى الذى أصاب الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة