أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام البدرى عن كأس العرب: مجموعتنا قوية ونسعى لإعادة الزمن الجميل

الأربعاء، 28 أبريل 2021 08:56 م
حسام البدرى عن كأس العرب: مجموعتنا قوية ونسعى لإعادة الزمن الجميل حسام البدري
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قوة مجموعة منتخب مصر فى كأس العرب، والتى تضم الجزائر والفائز من ليبيا والسودان ولبنان وجيبوتى. 
 
وقال البدرى فى تصريحات صحفية، إنه كان لديه إحساس كبير بوجود منتخب الجزائر الشقيق والذى يعتز به فى مجموعتنا، موضحا أن المنافسة ستكون كبيرة فى هذه المجموعة نظرا لرغبة الجميع فى الظهور بمستويات كبيرة خلال هذا العرس العربي الكبير. 
 
وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه يتمنى مع لاعبيه وجهازه المعاون تحقيق كل الأهداف المطلوبة وتلبيه طموحات الجماهير وإرضاء تطلعاتها بمشاهدة منتخب مصر، والذي نعتز ونفتخر به جميعا في مقدمة الدول والتواجد في المحافل الدولية والمنافسة عليها بما يليق بمكانه مصر على كافة الأصعدة.
 
وأكد البدري، أن المنتخب الوطني يمتلك عناصر خبرة وجديدة وبالوقت والمباريات والاحتكاك المطلوب نستطيع تكوين منتخب قوي يليق باسم مصر وإعادة البسمة والسعادة لكل الجماهير، مشيرًا لرغبته الكبيرة هو وجهازه على بذل كل ما في وسعهم من أجل جماهير الكرة المصرية بإعادة الزمن الجميل للمنتخب.
 
واختتم البدرى، تصريحاته بتوجيه خالص شكره وامتنانه للجميع على مساندتهم ودعمهم له بعد سيل الرسائل والمكالمات التي تلقاها في هذه المحنه بعد إصابته بكورونا مع أفراد أسرته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة