حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تصطدم مع زملائك

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تصطدم مع زملائك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب الهدوء وقوة الشخصية، من أبرز صفات برج الجدي، فهو شخص محب للطبيعة والأماكن الجذابة والسفر والخروج، ويتمتع بشخصية قوية تجعله يقود من حوله ويحاول توجيههم، ويلعب دور القيادة والإدارة بشكل محكم، في عمله، كما أن النظام وحب المسئولية من أبرز ما يميزه أيضًا، فهو شخص منظم جدًا ويكره الفوضى، كما أنه مسئول عن أفراد عائلته ومحب لهم، والجدية والميل إلي العزلة من أبرز عيوب برج الجدي، ومن مشاهير هذا البرج الممثل عمرو يوسف، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

أنت تضع خطط طويلة الأمد وتسعي لتنفيذها، وليس بالضرورة أن يتجاوب معك زملاء العمل، فقد يري البعض أنها صعبة التنفيذ، لذا لا تكترث لهم فوضعك القيادي يعطي لك الحق في فرض رأيك لكن دون صدام معهم.

 

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

أنت شخصية جادة زيادة عن الحد اللازم، وقد يحدث خلافات مع الحبيب بسبب ذلك، لذا حاول ادخال المرح بينكما، وسيتحسن وضعكما وتتوقفا عن المشاحنات.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

صحتك في تحسن جيد هذه الفترة، فقط حاول أن تتناول وجباتك الغذائية في مواعيدها، وأن تبتعد عن التوتر، والتفكير الزائد، وتفصل عن العمل فور دخول منزلك.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

الفترة المقبلة قد تكون مختلفة بالنسبة لك، فقد عانيت الكثير من الضغوطات على كل الأصعدة الفترة الماضية، لذلك يتوقع علماء الفلك حدوث تحسن في حياتك العاطفية مما يؤثر بالإيجاب على حالتك النفسية والمهنية أيضًا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة