مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2.. انتحار جار يوسف الشريف بعد إصابته بالفيروس الجديد.. الدكتور ياسين يكتشف كيفية انتشار العدوى عن طريق العين.. وابن يوسف الشريف ينجو من حادث أتوبيس بسبب مكيدة صاحبه.. صور

الخميس، 29 أبريل 2021 10:13 م
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2.. انتحار جار يوسف الشريف بعد إصابته بالفيروس الجديد.. الدكتور ياسين يكتشف كيفية انتشار العدوى عن طريق العين.. وابن يوسف الشريف ينجو من حادث أتوبيس بسبب مكيدة صاحبه.. صور مسلسل كوفيد 25
كتبت : شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "كوفيد 25"، للنجم يوسف الشريف والذى يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بانتحار زوج راندا البحيرى "حسين نصار"، ويصل دكتور ياسين "يوسف الشريف" لمكان الحادث مسرعا، حيث كان قد ترك ابنته تحت رعايتهم حتى يعود، ويسأل الضابط عن الحادث فيقول له إنه قد انتحر بسبب أعراض الاكتئاب، ولكنه يفصح له عن مخاوفه من وجود فيروس جديد هو المسبب فى حالات الانتحار المنتشرة.
 
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 (1)
 
تحكى له راندا البحيرى أن الفترة الأخيرة لزوجها كان دائما مشتت وينسى كل شيء، وكان كثيرا ما يقوم بتسجيل فيديوهات على موبايله وعندما رأى ياسين تلك الفيديوهات وجد فحواها أنه ينسى كثيرا، وأن عينيه تؤلمه ولا يستطيع التركيز، فيسألها عن الناس التى قد تعامل معها منذ مجيئهم للمكان الساحلى فأبلغته أن لم يتعامل سوى مع السوبر ماركت. 
 
يذهب ياسين مسرعا للسوبر ماركت ويتحدث للعامل ويتعرف علىه ويقول له إنه قد تشاجر مع أحد الزبائن فى آخر مرة وعندما يشاهد ياسين كاميرات المراقبة يلاحظ أنه تشاجر مع الشخص الذى كان يقف أمامه فى طابور الدفع والذى لم ينطق بكلمة وكل ما فعله أنه نظر لعينيه، واتضح أن هذا الرجل هو نفسه الذى حاول الغرق وأنقذه يوسف الشريف فيسأل العامل هل يشعر بأى أعراض فيجيب بالنفى .
 
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 (2)
 
يتجه ياسين "يوسف الشريف" مع ابنته إلى القاهره وقبل وصوله تصل له رساله من المستشفى أن الممرضة التى أصيبت قد انتحرت، يتوجه على الفور إلى المستشفى بعدما ترك ابنته عند جدها "زكى فطين عبد الوهاب"، والذى يشرح له الوضع فيعطيه فلاشة يأخذها وينصرف للمستشفى وعند وصوله وفحص الجثة يكتشف أن الجزء الذى تدمر هى العين فيستنتج أن العدوى تتم عن طريق العين، فيأمر كل من فى المستشفى بارتداء غطاء وجه أو نظارة طبية حتى يمنعوا حدوث عدوى .
 
يرفض "إدوارد" الاعتراف بوجود فيروس ويبدأ بالتهكم على ياسين، وأنه لم يعد أشهر طبيب مخ وأعصاب، وأنه أصبح مجنونا ولا يعتد بكلامه، على جانب آخر تبدأ حالات تظهر فى معسكر الكرة الذى يشارك فيه بلال إبن دكتور ياسين "يوسف الشريف" فى الغردقة، ويقرر الكابتن أن يعودوا للقاهرة فى صباح اليوم التالى، ثم يقوم أحد زملاء ابن ياسين بوضع منوم فى عصير له هو وزميله حتى يفوته الأتوبيس مع زملائه، وقام بإرسال رسالة من هاتفه للكابتن يقول له إن والده سوف يأتى ليأخذه معه مما يدفع الكابتن لأن ينصرف دون أن ينتظر بلال وزميله .
 
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 (3)
 
تنتقل العدوى لسائق الأتوبيس قبل التحرك ويبدأ فى فرك عينيه ولكن يتعرض لحادث يؤدى بحياة السائق وباقى الأطفال يصلون للمستشفى مصابين، يبحث ياسين عن ابنه معهم ولكنه يعلم من المدرب أن بلال لم يعود معهم وينتظره فينصرف على الفور ليحضر بلال، وقام بتصوير فيديو ونشره على السوشيال ميديا يعرف الناس خطورة الفيروس وضرورة الإجراءات الاحترازية، ويبدأ البعض يتهكم عليه ويأخذوا الموضوع بسخرية.
 
يعرض مسلسل كوفيد 25 على قناة  ON الساعة 12.30 صباحا ويعاد الساعة 7 صباحا و11.30 صباحا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 2 مساء ويعاد الساعة 9.30 صباحا و6.30 مساء، وعلى قناة الحياة الساعة 6.30 مساء ويعاد 5.30 صباحا و10 صباحا.
 
مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.
 
 

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 (4)
 
 

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 (5)
 
 

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 (6) 

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2 (7)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة