أكرم القصاص - علا الشافعي

منة فضالى لتليفزيون "اليوم السابع": فخورة بالتعاون مع محمد سامى فى نسل الأغراب

الخميس، 29 أبريل 2021 01:03 م
منة فضالى لتليفزيون "اليوم السابع": فخورة بالتعاون مع محمد سامى فى نسل الأغراب منة فضالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة منة فضالى فى مداخلة مع تليفزيون "اليوم السابع" "تشرفت بالعمل فى مسلسل مهم مثل نسل الأغراب وفخورة بالتعاون مع مخرج مميز مثل محمد سامى، الذى يضيف لأى فنان يتعاون معه وهو له فضل على فى أن يخرج الدور بهذا الشكل المميز وتصدره التريند وسعيدة بانضمامى إلى نجوم كبار فى هذا العمل الضخم مثل أحمد السقا وأمير كرارة والعمل معهم أضاف لى كثيرا". 

وتابعت "كنت متخوفة من الدور في البداية رغم أدائها لأدوار صعيدية كثيرا من قبل، لكن الصمت المعبر كان مسيطرا على الدور وكان لابد أن يصل هذا الصمت إلى الجمهور والحمد لله ربنا كلل جهودنا جميعا واستقبلت ردود أفعال مبهرة على أدائى بالمسلسل ولم أكن أتوقعه أبدا".

وعن الشعور الذى انتابها أثناء مشاهدتها الحلقة التى شهدت وفاة الشخصية التى تقدمها فى المسلسل، قالت منة فضالى "بكيت جدا أثناء مشاهدتى للحلقة رغم أنى لا أحب مشاهدة أعمالى".  

وعن تعليق المخرج محمد سامى الذى نشره على صفحته الخاصة بالفيس بوك وشكرها فيه قالت "إنت مايستروا وأنا فخورا بالتعاون معاك وأنت أضفت لى وتعلمت منك وسعيدة بانضمامى لهذا العمل الهام، وشرف لى وأشكرك على كلامك الذى أعتبره وسام على صدرى".

وشهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، دخول حمزة "أحمد مالك" في صدام مع أخيه سليم "أحمد داش" بسبب فاطمة "ريم سامى"، حيث يطلب حمزة من سليم عدم التعرض لها مرة أخرى لأنه يحبها وهى كمان تحبه، ليتعاركا ويفض بينهما سعادة "محمد مهران"، فيما تقرر حسنة "مروى الأزلى" ترك منزلها والذهاب لزوجها نميرى "محمد جمعة" في بيت عساف "أحمد السقا" لأنها مستعدة أن تعيش معه فى أى مكان فيه.

ويجتمع عساف بعمه محفوظ "محمد غنيم" فى منزل نجاة "فردوس عبد الحميد" في وجود عليّ "دياب" ورغدة "ملك أحمد زاهر"، ويخبره بأن رغدة ستعيش في منزل نجاة بعد وفاة أمها ودخول والدها السجن، فيما تخبر يسر "اسما سليمان، دهب "نجلاء بدر" بأن عساف طلب الزواج منها من بكرى "عماد زيادة" الذى يدخل ويقول لها إنه لن يوافق على زواجها منه إلا بعد تنفيذ طلبه بأن تعرف مكان دهب الأغراب وأنها إذا غدرت به سيقتلها.

المشهد ينتقل في منزل نجاة، ومازال علي حزين على فراق عزيزة، وفجأة يدخل غفران ومعه جليلة ووالدتها سلوى عثمان والعمدة حسيب "إدوارد" ويعزى خالته نجاة وعلي، ويطلب منه إحضار عساف لتختار جليلة بينهما.

ويُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة