انسحاب السيتي من صفقة هالاند ومباراة الريال أمام إيبار الأبرز فى صحف العالم

السبت، 03 أبريل 2021 11:30 ص
انسحاب السيتي من صفقة هالاند ومباراة الريال أمام إيبار الأبرز فى صحف العالم غلاف ديلي ستار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها انسحاب مانشستر سيتي من سباق التعاقد مع هالاند موهبة بروسيا دورتموند، ومباراة ريال مدريد امام إيبار في الدوري الإسباني، وصدام أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد فى نهائي كأس ملك إسبانيا 2020.

البداية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، والتى عنونت، "هذا من أجل الحياة.. سيواجه منافسا إقليم الباسك أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد فى نهائي كأس الملك 2019/20 في إشبيلية".

وأضافت، "يواجه ريال مدريد إيبار في الدوري الإسباني".

ماركا
ماركا

 

فيما تحدثت صحيفة "سبورت" عن مفاوضات ريال مدريد برشلونة لضم هالاند، قائله "العرض النهائي لشراء هالاند.. التقى والد الدولي النرويجي ووكيله مع كل من برشلونة وريال مدريد للتفاوض بشأن انتقال محتمل لنجم بوروسيا دورتموند هذا الصيف".

سبورت
سبورت

 

بينما استحوذ انسحاب مانشستر سيتي من صفقة هالاند، ونفي يورجن كلوب مدرب ليفربول أنباء استبعاد أرنولد، على أغلفة الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم، السبت.

كتبت صحيفة "ميرور"، " 150 مليون لـ لايرلينج؟!. بيب يستبعد تقديم عرض لهالاند أو أي مهاجم لاستبدال أجويرو وذلك بعد تأثير فايروس كورونا المادي".

وإنتقدت الصحيفة، استبعاد ألكسندر أرنولد من منتخب إنجلترا، قائله " استبعاد ترنت يساوي استبعاد ميسي".

ديلي ميرو ر
ديلي ميرو ر


 

ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "الأمر كما لو تم استبعاد ميسي، كلوب يصدم جاريث بعد استعاده لأبرز ظهير أيمن في العالم. هالاند مكلف للغاية بالنسبة لـ بيب".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

قالت صحيفة "ديلي ستار"، " لا يمكننا تحمل تكاليف هالاند. جوارديولا يصرح بأن السيتي خارج سباق التعاقد مع اللاعب. كلوب ينفي شائعات استبعاده لترنت".

ديلي ستار
ديلي ستار


 

فيما سيطرت مباريات الجولة الـ 29 من مسابقة الكالتشيو، علي أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

تصدر صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، " كونتي للمحافظة على الصدارة. يستأنف الدوري اليوم: سباق سكوديتو هو الموضوع المسيطر. انتر في بولونيا ، ديربي تورينو. ميلان ضد سامبدوريا ، بيولي يعتمد على ابرا".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة