محمود فايز يهنئ الأهلى بالتأهل الأفريقى: طموحات جديدة مع جمهور لا يشبع

السبت، 03 أبريل 2021 08:50 م
محمود فايز يهنئ الأهلى بالتأهل الأفريقى: طموحات جديدة مع جمهور لا يشبع محمود فايز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ محمود فايز، المدرب المساعد لمنتخب مصر الوطنى فى جهاز الأرجنتينى هيكتور كوبر، النادى الأهلى بالتأهل لدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الأداء لم يكن أفضل أمام المريخ السودانى، لكنه حقق هدفه المطلوب.

وكتب فايز عبر حسابه على تويتر، "بأداء ليس بالأفضل، الأهلى يحقق المطلوب ويعبر أهم وأدق مرحلة بعد نشوة بطل أفريقيا وثالث كأس العالم، ويتأهل إلى دور الثمانية لبطولة أفريقيا ويتطلع لأهداف وطموحات جديدة مع جمهور لا يشبع ولا يمل من الوقوف خلف فريقه... مبروك للأهلى المصرى".

محمود فايز
محمود فايز

ونجح الأهلى فى التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد التعادل مع المريخ السودانى بهدفين لكلا الفريقين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

واحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين أمام المريخ السودانى بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة ومع المريخ بالسودان، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا فى تنزانيا.

وقال بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، أن الأهلى خاض مباراة قوية أمام المريخ السودانى شهدت تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق.

وأضاف موسيمانى: "المباراة جاءت مفتوحة من الفريقين كما كنت أتوقع، وشهدت العديد من الفرص الضائعة التى لو أحسن لاعبونا استغلالها لتغيرت نتيجة اللقاء تمامًا، وإن كان التعادل عادلًا بالنسبة للفريقين وفقًا لأحداث المباراة".

وأشار المدير الفنى للأهلى، إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، ولهذا تم إجراء أكثر من تبديل فى الشوط الثانى والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة