موعد مباراة الريال ضد إيبار في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

السبت، 03 أبريل 2021 01:00 م
موعد مباراة الريال ضد إيبار في الدوري الإسباني والقناة الناقلة إيبار
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إيبار ضيفا على ريال مدريد، مساء اليوم السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء يسعى من خلاله الملكى لتحقيق الفوز وملاحقة أتلتيكو مدريد المتصدر.

وتنطلق مباراة الريال ضد إيبار فى الرابعة والربع عصرا، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.

موعد مباراة الريال ضد إيبار في الدوري الإسباني

ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد فريق إيبار في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

 مباراة الريال ضد إيبار

ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة اليوم كل من القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، داني كارباخال، وفيدي فالفيردي بداعي الإصابة، فيما عاد للقائمة الألماني توني كروس، الذي غاب عن تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وتعد مباراة اليوم هي التجربة الأخيرة لفريق ريال مدريد، قبل خوض مواجهة ليفربول الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 مباراة الريال ضد إيبار

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان، لتحقيق الانتصار من أجل الإستمرار في مطاردة الروخيبلانكوس في الصدارة، قبل موقعة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدولة المقبلة، أما فريق إيبار فيسعى هو الآخر للفوز على الرغم من صعوبة المهمة، من أجل الهروب من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

 مباراة الريال ضد إيبار

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "جميع المباريات المتبقية مهمة، لدينا 15 مباراة نهائية، نريد أن ننافس حتى النهاية بدءًا من مواجهة إيبار، تفكيرنا منصب على المباراة، وأيضًا معرفة ما سنفعله في المباريات القادمة هو أمر مهم".

وتابع: "لدينا مباراة مهمة أمام إيبار، لا يجب التفكير في المباريات القادمة الآن، بالطبع نتمنى أن يتواجد راموس في المواجهات الحاسمة، ولكن لدينا لاعبون آخرون وسيلعبون في المباريات القادمة، علينا أن نكون مستعدين للمواجهة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة