ميلان ضد سامبدوريا.. كوالياريلا : هدفى فى الروسونيري لم يكن سهًلا

السبت، 03 أبريل 2021 03:35 م
ميلان ضد سامبدوريا.. كوالياريلا : هدفى فى الروسونيري لم يكن سهًلا ميلان ضد سامبدوريا
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فابيو كوالياريلا، مهاجم نادي سامبدوريا الإيطالي، أن هدفه فى شباك ميلان لم يكن سهًلا غير أنه أعرب عن ارتياحه الكبير للتسجيل بشباك الروسونيري.

وتعادل فريق ميلان مع سامبدرويا بهدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الكالتشيو علي ملعب "سان سيرو"، حيث تقدم لصالح سامبدوريا فابيو كوالياريلا فى الدقيقة 57 من عمر أحداث الشوط الثاني للمباراة، وتعادل لصالح ميلان ينس بيتر هاوجي بالدقيقة 87.

واستغل كوالياريلا الهدف وأهدى فريقه الصدارة ولكن ينس بيير هوج نجح في إنقاذ ميلان وكاد فرانك كيسي أن يسجل هدف الفوز أيضًا.

ميلان ضد سامبدوريا

وقال كوالياريلا في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، "إنه لمن دواعي سروري أن أسجل دائمًا وأنا على دراية بقوتي وأحاول الاستفادة من الفرصة عندما تأتيني، لقد ألقيت نصف نظرة ولم يكن الأمر سهًلا لكنه سار بشكل جيد".

وتعليقًا على مستقبله قال كوالياريلا، "عليك أن تسأل الرئيس، لم يتصل بي بعد ولكني محترف وهو يعرف ما يفعله".

وسجل اللاعب 38 عامًا 10 أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم.

ميلان ضد سامبدوريا

 وخاض  سامبدرويا بهدف لكل منهما،  المباراة بـ 10 لاعبين أمام ميلان، منذ الدقيقة 59 بعد طرد أدريان سيلفا، وعلى الرغم من ذلك نجح فى خطف اللقاء.

بهذة النتيجة، يفقد ميلان نقطتين ثمينتين في مشوار الصراع على لقب الدوري الإيطالي، ويصل للنقطة 60 في وصافة جدول ترتيب المسابقة، فيما يرتفع رصيد سامبدوريا للنقطة 36 في المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة