أكرم القصاص - علا الشافعي

فريدة الشوباشى: "الاختيار 2" من أعظم المسلسلات منذ رأفت الهجان

الجمعة، 30 أبريل 2021 05:00 ص
فريدة الشوباشى: "الاختيار 2" من أعظم المسلسلات منذ رأفت الهجان فريدة الشوباشى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكاتبة فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب، إن مصر لديها جيشا آخر يطلق عليه القوى الناعمة وهى السينما والدراما والفن، مشيرة إلى أنها تخاطب كل ما فى الإنسان من العقل والأحاسيس والوجدان، مضيفة أن مسلسل الاختيار 2 أصاب أعداء مصر بالجنون، وهو من أعظم المسلسلات منذ مسلسل رأفت الهجان.

وتابعت فريدة الشوباشى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن سبب نجاح مسلسل الاختيار 2 هو الصدق، والفنان كريم عبد العزيز أدى دورة باحترافية شديدة وبشكل عالمى.

وأضافت أن مسلسل الاختيار أظهر لنا جميعا هؤلاء الأبطال الذين قاموا بحماية الوطن خلال تلك الفترة التي حكمتها الجماعة الإرهابية معلقة "أيام سودة الله لا يعودها".

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة