مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17.. منى زكى تتزوج محمد فراج وترتدى الحجاب وتعود إلى مصر بصحبة زوجها لمتابعة حالة والدتها.. عائشة بن أحمد تجرب عسل الأفيون.. ومنع محمد ممدوح من السفر والقبض عليه و"أمينة" تحضر له محاميا

الجمعة، 30 أبريل 2021 12:39 ص
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17.. منى زكى تتزوج محمد فراج وترتدى الحجاب وتعود إلى مصر بصحبة زوجها لمتابعة حالة والدتها.. عائشة بن أحمد تجرب عسل الأفيون.. ومنع محمد ممدوح من السفر والقبض عليه و"أمينة" تحضر له محاميا مسلسل لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بذهاب "حازم" محمد ممدوح إلى "بدر" سيد رجب، لإعطائه عسل الأفيون وطلب منه رأيه، فأخبره بأنه ينتظره في الأسفل، وطلبت "أمينة" عائشة بن أحمد من "بدر" أن تقوم بتجربة العسل خاصة أنها تشعر بآلم حتى تعاين مفعوله.

زواج منى زكى ومحمد فراج فى مسلسل لعبة نيوتن
زواج منى زكى ومحمد فراج فى مسلسل لعبة نيوتن

وأراد "حازم" أن يسلم على "أمينة" قبل سفره، ليخبره "بدر" بأنها رافضة الحديث معه الآن، وبعد أن قام حازم بتحضير شنطة السفر فاجأته "أمينة" بالحضور وتوديعه بعد أن قامت باحتضانه وبكت، وسألها "حازم" باستغراب عن سبب جلوسها هنا، لتوعده إذا عاد مرة أخرى ستشرح له كل شيء.

منى زكى بفستان زفاف محجبات فى لعبة نيوتن
منى زكى بفستان زفاف محجبات فى لعبة نيوتن

وشهدت أحداث الحلقة، ارتداء "هنا" منى زكى فستان زفاف المحجبات الذى أحضره لها "مؤنس" محمد فراج استعدادا لعقد القران، وقامت بخلع دبلة زواجها من "حازم" محمد ممدوح بعد أن طلقها.

منى زكى
منى زكى

وانتقل المشهد إلى المركز الإسلامي بأمريكا، والذى عقد بداخله عقد قران "هنا" منى زكى و"مؤنس" محمد فراج، وسيطرت عليه نظرات غريبة تجاه فتاة قامت بتصويرها بهاتفها المحمول ليستأذن من "هنا" لحظات ويعود لها، وذهب خلف الفتاة بعد أن خرجت من المركز الإسلامي، وسألها عن سبب حضورها وتصويرها، لتخبره بأنه كان السبب في سجن أخيها بعد أن قام بالإبلاغ عنه، ليخبرها بأن شقيقها خالف القوانين وردت عليه بأنه أيضا يخالف القوانين ويتزوج مرة أخرى وأخذ منها الهاتف وحذف مقاطع الفيديو التي قامت بتصويرها.

عائشة بن احمد وسيد رجب
عائشة بن احمد وسيد رجب

وذهبت "هنا" إلى "سارة" آلاء سنان زوجة "مؤنس"، واعتذرت لها، وعاد "مؤنس" لتلبيس الدبلة وخاتم الزواج لـ "هنا" ولكنها تطلب منه أن يطمئن على "سارة" وبعد كشف النقاب عن وجهها وجدها تبكى وأخبرها بأنه سيأتى للمنزل كثيرا وأنه عاهد نفسه بأن يتقى الله فيها.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

استكملت أحداث الحلقة، بقيام "هنا" منى زكى بنقل والدتها إلى مستشفى أفضل لحين عودتها إلى مصر والاطمئنان عليها بنفسها، وانتقل المشهد بعد ذلك ظهورها بالحجاب وعودها بصحبة "مؤنس" محمد فراج وطفلها إلى مصر.

منى زكى ومحمد فراج
منى زكى ومحمد فراج

وعادت "هنا" منى زكى إلى مصر بصحبة "مؤنس" وطفلها، وذهبت إلى المستشفى للاطمئنان على والدتها، ولكنها صعدت لوحدها في البداية، واحتضنت شقيقتها "يارا" مايان السيد والتي سألتها بالتالى عن سبب حجابها ولكنها عنفت شقيقتها لعدم أخبارها بطبيعة تعب والدتهما، وفاجئ "مؤنس" محمد فراج شقيقتها بدخول الغرفة وسألته مين ليخبرها بأنه "مؤنس" زوج "هنا"، الامر الذى كان بمثابة صدمة لها.

عائشة بن احمد ومحمد ممدوح
عائشة بن احمد ومحمد ممدوح

وشهدت أحداث الحلقة، ذهاب "حازم" محمد ممدوح إلى المطار استعدادا للسفر إلى أمريكا، وبعد فحص جواز السفر تم القبض عليه بسبب قرار منعه من السفر وتم اقتياده لقسم الشرطة.

القبض على محمد ممدوح فى مسلسل لعبة نيوتن
القبض على محمد ممدوح فى مسلسل لعبة نيوتن

وذهبت "أمينة" عائشة بن أحمد الى "بدر" سيد رجب لإخباره بأن الشرطة ألقت القبض على "حازم" بسبب تصفير حسابه بالبنك، ليخبرها بأنه السبب في ذلك، وعنفته وهددته بأنه إذا لم يتدخل لإخلاء سبيله ستتركه وتذهب هى أيضا.

منى زكى بالحجاب فى مسلسل لعبة نيوتن
منى زكى بالحجاب فى مسلسل لعبة نيوتن

واصطحبت "أمينة" عائشة بن أحمد محاميا وذهبت إلى قسم الشرطة لكى يطلع على قضية "حازم" محمد ممدوح ومحاولة إخلاء سبيله، وجلست مع "حازم" وأخبرته بأنها ستترك "بدر" وستجلس بأحد الفنادق لحين سفرها إلى باريس، وطمأنته بعدم القلق وأخبرته بأنها لن تسافر حتى تطمئن عليه الأول.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

وحضر "شامبا" أسامة الهادى، إلى قسم الشرطة وهنأه على رجوع "هنا" وطفلهما "إبراهيم"، ليكون الخبر بمثابة مفاجئة كبيرة له ويطلب من المحامى الخروج ولكنه أخبره بأنه لا يجوز الآن ويجب الانتهاء من كافة الإجراءات، واتصل على "يارا" مايان السيد شقيقة "هنا" من هاتف "شامبا" وسألها "حازم" هل عادت "هنا"، لتنتهى الحلقة في اطار تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

منى زكى ومحمد فراج ومايان السيد فى لعبة نيوتن
منى زكى ومحمد فراج ومايان السيد فى لعبة نيوتن

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة