التعادل السلبى يحسم مواجهة نهضة بركان وشبيبة القبائل فى الكونفدرالية

الأحد، 04 أبريل 2021 11:34 م
التعادل السلبى يحسم مواجهة نهضة بركان وشبيبة القبائل فى الكونفدرالية نهضة بركان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا نهضة بركان المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري سلبيا على الملعب "البلدي" في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

شهدت المباراة حالة طرد واحدة مليك مرياح لاعب شبيبة القبائل الجزائرى في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد تلقيه الإنذار الثاني.

بهذه النتيجة تواجد شبيبة القبائل في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مواجهتين، فيما تواجد نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز والخسارة والتعادل بمعدل مباراة لكل منهم.

ويتصدر القطن الكاميروني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة، بينما يتذيل الترتيب فريق نابسا ستارز الزامبي برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في المباراة الأولى وخسارة مباراتين.

وفي المجموعة الأولى تعادل فريقا الأهلي بني غازي الليبي ضد أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "شهداء بنينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر إنيمبا النيجيري المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، بينما جاء أورلاندو بايرتس في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الأهلي بني غازي الليبي برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل وفاق سطبف مذيلة المجموعة برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة