الموسم الأخير من سلسلة The Walking Dead يعود الصيف المقبل

الإثنين، 05 أبريل 2021 03:00 م
الموسم الأخير من سلسلة The Walking Dead يعود الصيف المقبل The Walking Dead
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الموسم الحادى عشر والأخير من سلسلة The Walking Dead، فى صيف العام الجارى، وهى المرة الأولى التى يطرح فيها العمل خلال الصيف، حيث أعتاد متابعى السلسلة على طرح العمل فى فترة الهالويين، فى شهر أكتوبر.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter"، سيتألف الموسم الأخير من 24 حلقة، على أن يمتد عرضه حتى أواخر عام 2022.

وقالت كاتبة سلسلة The Walking Dead أنجيلا كانج فى بيان،: "انطلاقًا من الحلقات الست الإضافية للموسم العاشر، والتي ركزت على القصص الأصغر التي تحركها الشخصيات، نحن متحمسون لبدء الموسم الحادي عشر بشكل أكبر من أي وقت مضى، حيث سنرى المزيد من الزومبي، وأطنانًا من الحركة، وقصصًا جديدة مثيرة للاهتمام، ومواقع لم يسبق لها مثيل ومجموعاتنا معًا في مجتمع واحد لأول مرة، في محاولة لإعادة بناء ما اخذ منهم".

ودارت أحداث الجزء الأخير من المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء، وأنه الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، فيتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة