أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها على سواحل فلوريدا "صور"

الإثنين، 05 أبريل 2021 02:45 م
جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها على سواحل فلوريدا "صور" جينيفر لوبيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، الأنظار اليها كعادتها، ففي كل ظهور لها تجذب أنظار متابعيها وجمهورها البالغ عددهم 148 مليون متابع عبر إنستجرام، حيث تعد من أكثر النجوم تفاعلاً وظهورها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وفى أحدث ظهور للنجمة العالمية، عبر منصات السوشيال ميديا، شاركت متابعيها وجمهورها، بجلسة تصوير جديدة من كواليس تصدرها غلاف مجلة instylemagazine

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

ظهرت لوبيز في جلسة التصوير التي شاركت بها متابعيها وهى ترتدي ملابسها باللون الأسود والأبيض، بجانب بعض الميكاب البسيط أمام شواطئ فلوريدا الأمريكية لتعلن تصدرها غلافة المجلة في شهر مايو.

جينيفر لوبيز فى ظهور جديد
جينيفر لوبيز فى ظهور جديد

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

لوبيز بشكل جديد فى أحدث ظهور
لوبيز بشكل جديد فى أحدث ظهور

وكانت قد ظهرت لوبيز برفقة خطيبها أليكس رودريجيز، في إعلان عن نوع فيتامين جديد، حيث كشفت لوبيز عن الحملة الإعلانية على الانستجرام الخاص بها، وهو ما تسبب في طرح سؤال هل الثنائي عادا سويا أم أنهما لم ينفصلا من الأساس.

 
لوبيز على احدى الشواطئ
لوبيز على احدى الشواطئ

 

لوبيز فى أحدث ظهور
لوبيز فى أحدث ظهور

وعلي جانب آخر أمضت جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز بعض الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في جمهورية الدومينيكان، وسط انتشار أخبار تفيد بانفصالهما، حسبما ذكر موقع ديلي ميل، وذلك بعدما نشر لاعب البيسبول لقطات اثناء تواجدة على الجزيرة ، التي تصور بها لوبيز فيلمها القادم Shotgun Wedding.

في حين قال مصدر لمجلة peolpe إن رودريجيز عاد إلى جمهورية الدومينيكان في نهاية هذا الأسبوع حتى يتمكن من قضاء بضعة أيام أخرى مع جينيفر.

وكانت قد أعلنت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، أنهما سيبقان معًا، وذلك بعد الأنباء التى انتشرت على لسان مصادر أخرى عبر المواقع ووكالات الأنباء العالمية، عن انفصالهما، وقالت المصادر المقربة من الثنائى، إنهما قالا فى بيان مشترك: "نحن نعمل على بعض الأشياء"، وذك وفقا لموقع "people".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة