محمد صلاح يسجل أول أهدافه بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:16 ص
محمد صلاح يسجل أول أهدافه بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول في تسجيل أول أهدافه خلال الموسم الحالي 2020 / 2021 بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي خلال مباراة فريقه ضد أرسنال التي انتهت بثلاثية لصالح بطل البريميرليج في النسخة الأخيرة والتي أقيمت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة 30 من عمر البطولة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 18 هدفا في الدوري الإنجليزي لم يستطع خلالها إحراز أية أهداف سوى الأخير بالقدم اليمنى لاعتماده الدائم على اليسرى في صراعه على وصافة ترتيب هدافي البريميرليج.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز نجح محمد صلاح نجم ليفربول في تسجيل 18 هدفا خلال الموسم الحالي، بينها 16 هدفا بالقدم اليسرى بينها 6 من ضربات جزاء، وواحد بالرأس وآخر بالقدم اليمنى.

وسجل محمد صلاح في الموسم الماضي هدفين فقط بالقدم اليمنى من أصل 19 هدفا في النسخة الماضية، فيما كانت ثاني أكبر نسبة تسجيل بالقدم اليمنى في الدوري الإنجليزي للاعب المصري في نسخة 2018 / 2019 عندما أحرز 4 أهداف.

وفي موسم 2017 / 2018 كانت أعلى المواسم لمحمد صلاح في التسجيل بالأهداف من خلال القدم اليمنى، حيث استطاع الفرعون إحراز 5 أهداف بالكامل من أصل 32 هدفا تصدر بهم ترتيب هدافي البريميرليج.

ويحل محمد صلاح في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدفا خلف هاري كين مهاجم توتنهام ومنتخب الأسود الثلاثة الذي سجل هدفين مساء الأحد، واعتلى القمة برصيد 19 وبفارق هدف وحيد عن الفرعون المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة