نشرة الحصاد.. تغليظ عقوبات التنمر.. طرح 100 طن فراخ يوميا في رمضان

الإثنين، 05 أبريل 2021 06:00 ص
نشرة الحصاد.. تغليظ عقوبات التنمر.. طرح 100 طن فراخ يوميا في رمضان جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، من تلفزيون اليوم السابع، تفاصيل موافقة مجلسُ الشيوخ نهائياً، على مَشروعِ القانون، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 10 لسنة ألفين وثمانية عَشَر، وزادت عقوبة التنمر على الشخص ذي الإعاقة، إلى الحبسِ لمُدةٍ لا تقل عن سنتين، بدلاً من سنة كما كانت في مشروعِ القانون، وبغرامةٍ لا تقل عن 50 ألف جُنيه، ولا تزيد عن مائةِ ألف جُنيه.

كما تطرقت نشرة الحصاد، لتصريحات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، الذي قال: إن إعادة بناء الاحتياطى الاستراتيجى للمواد التموينية ساهمت فى إنهاء الأزمات نهائيا، متابعا، "لدينا اكتفاء ذاتى من الأرز، ولدينا 4 أشهر احتياطى من الزيت، وسيتم طرح 100 طن فراخ فى اليوم بشهر رمضان بالمجمعات الاستهلاكية، وسيتم ذبح 4800 عجل فى رمضان".

فيما أعلنت وزارة الأوقاف، عن انطلاق أكبر حملة نظافة وتعقيم لجميع المساجد على مستوى الجمهورية بدءًا من الأربعاء المقبل، وحتى نهاية شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار حرصها على تهيئة المساجد استقبالا للشهر المعظم .

ومع أخبار الطقس.. حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم  الاثنين، ارتفاع آخر فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء ، حار على جنوب الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة