أكرم القصاص - علا الشافعي

إسحاق غالى بعد استجابة الرئيس السيسى لحالته: أب لكل المصريين.. ربنا يجبر بخاطره

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 07:21 م
إسحاق غالى بعد استجابة الرئيس السيسى لحالته: أب لكل المصريين.. ربنا يجبر بخاطره إسحاق وابنه
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق إسحاق غالى، مريض بضمور العضلات بعد استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعلاجه وابنه المولود بدون قرنية: "الرئيس ربنا يخليه ومش هيجى تانى زيه فى البلد.. وأب لكل الغلابة ولكل المصريين وأب الإنسانية وربنا يكفيه شر المرض.. وربنا يجبر بخاطره زى ما بيجبر خاطر كل المصريين".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد: "حاليا فى معهد ناصر أنا وابنى وعملوا لينا الفحوصات الطبية اللازمة".

وكانت الإعلامية عزة مصطفى أعلنت استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحالة إنسانية حرجة لشاب بالقاهرة يدعى إسحاق غالي، المصاب بضمور عضلات وتضخم بالكبد ونجله "انطونيوس" 5 سنوات مولود بدون قرنية ويحتاج لعملية جراحية عاجلة.
 
وقالت عزة خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي وجه بعلاج الحالة على نفقة الدولة وتنفيذ كل متطلباته ومتابعته.
 
ومن جانبه، قال اسحاق غالي، 35 سنة، والمصاب بضمور عضلات وتضخم بالكبد، منذ 3 سنوات، وتردد على المستشفيات للعلاج لكنه يحصل على مسكنات فقط، موضحا أن لديه 3 أطفال أحدهم عمره 5 سنوات وهو مولود بدون قرنية، ويحتاج إلى عملية جراحية لإنقاذه من عدم الرؤية.
 
وتابع: فقدت عملي بسبب المرض الذي أصابني، ولا يوجد لدي مصدر رزق ثابت، وأبنائي في مراحل التعليم المختلفة، ولا أستطيع أن أدفع إيجار الشقة التي أقيم بها، وأحتاج للعلاج للعودة إلى العمل مرة أخرى وأوفر قوت يومي.
 
واستطرد: "الحمد لله على استجابة الرئيس لأني كنت عاوز أتعالج عشان أقدر أشتغل وليس لي إلا الله، مردفا «كان أملي في الله كبير أن يستجيب الرئيس لحالتي، مختتما شكرا للرئيس السيسي الأب الروحي لنا على ما فرحنا به، ويا رب دايما يفرح كل الشعب المصري بحق شهر رمضان المبارك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة