فيديو.. منافس الزمالك يتلقى ضربة موجعة.. وبريطانيا تفتح الصالات الرياضية

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 04:00 ص
فيديو.. منافس الزمالك يتلقى ضربة موجعة.. وبريطانيا تفتح الصالات الرياضية جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تلفزيون اليوم السابع، عددًا من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وأبرزها ما تناولته صحيفة "الجارديان" البريطانية، حول إن الأوضاع فى المملكة المتحدة ستبدأ في العودة إلى "بعض مظاهر الحياة الطبيعية" في يونيو، بعد أن أعطى رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون  الضوء الأخضر للحانات والمحلات التجارية ومصففي الشعر والصالات الرياضية، لإعادة فتح أبوابها في جميع أنحاء إنجلترا، اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل - لكنه رفض تحديد موعد استئناف العطلات الخارجية.

ورياضيًا.. تأكد غياب المدافع الدولي التونسي محمد علي اليعقوبي لاعب الترجي عن مباراة فريقه القادمة ضد مولودية الجزائر، في ختام منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، والتي سيتحدد على أثرها مصير نادي الزمالك في المسابقة القارية.

وحصل اليعقوبي، على الإنذار الثالث خلال مباراة الترجي ضد تونجيث السنغالي ما أدى الى تأكد غيابه عن المباراة المرتقبة، والتي يأمل فيها الزمالك من الحصول على نتيجة لصالح بطل تونس ضد مولودية الجزائر إلى جانب فوز الأبيض على بطل السنغال لضمان التأهل للأدوار الاقصائية من البطولة القارية.

وعن أخبار الطقس.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاع أخر فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف عبر جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة