مخرج أول عمل درامى بطولة أصحاب متلازمة داون: بعض قضايا المسلسل ستكون صادمة

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 06:53 م
مخرج أول عمل درامى بطولة أصحاب متلازمة داون: بعض قضايا المسلسل ستكون صادمة القضية 404
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تجربة فريدة من نوعها ينفذ عمل درامى من بطولة عدد من الوجوه الجديدة من أصحاب متلازمة داون، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر منصات التواصل الاجتماعى، كما قال محمد الأنصارى مخرج العمل فى حديثه لـ"اليوم السابع"، مضيفًا أن مسلسل القضية 404 يجسد معاناة ذوى الهمم وأصحاب متلازمة داون فى المجتمع.

القضية 404
القضية 404

وأضاف مخرج العمل أن المسلسل للسيناريست رامز عباس يناقش 12 قضية حساسة وخطيرة تعرض لها بالفعل مجموعة من ذوى الهمم، موضحاً أن أحداث المسلسل مقتبسة من قضايا واقعية حدثت بالفعل، وتابع أن مناقشة هذه القضايا بجرأة وحقيقة يجعل تسليط الضوء أكثر وأقوى على ذوى الهمم ومحاولة حل مشكلاتهم، كما أردف أن بعض القضايا التي ستعرض خلال المسلسل ستكون صادمة وجريئة بشكل كبير.

ابطال العمل
ابطال العمل

وأوضح الأنصاري أن هدف العمل هو عدم استغلال ذى القدرات ونبذ التنمر وغيرها من المشكلات الاجتماعية، وتابع أن العمل يحث على دعمهم بما يتمتعون به من مهارات وقدرات لدمجهم بشكل طبيعي في المجتمع.

احتفال ابطال العمل
احتفال ابطال العمل

وعلى جانب آخر أوضح أبانوب رشدى المصور وأحد المشاركين بالعمل أن المسلسل يضم 20 شخصا من أصحاب متلازمة داون، و35 شخصاً طبيعياً من الوجوه الجديدة، موضحاً أن  أصحاب متلازمة داون من الشخصيات سهلة التعامل ولديهم حضور كبير ويمتلكون عدة مواهب علينا إلقاء الضور عليها، وتابع أن المسلسل سيصبح مرجعاً عن ما يتعرض له ذو القدرات من مشكلات وايجاد حلول معها في آن واحد.

مجموعة من ابطال العمل
مجموعة من ابطال العمل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة