حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اليوم يومك

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اليوم يومك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر برج الجوزاء من أصعب الأبراج فى التعامل، فهم أشخاص مزاجيون ومتقلبون، يتحكم فيهم العقل والتفكير المنطقي، لا يحبون الزواج أو الارتباط بشكل عام، فهم يهربون دائما من المسئولية، يتمتعون بروح الفكاهة والدعاية التي تجعلهم يخطفون قلوب الآخرين، لديهم قدر كبير من المرونة يسمح لهم بالتكيف مع أي ظروف وأي أشخاص فهم يمتلكون القدرة علي التعامل مع أشخاص علي قدر كبير من التباين، ومن مشاهير برج الجوزاء اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم يومك ستصل نجاحاتك إلي الجميع وستلقي قدرا كبيرا من الاحترام والتقدير علي ما قدمته في عملك مؤخرا، وهو ما سيزيد من حماسك ويدفعك لبذل أقصي مجهود لديك لمواصلة النجاح. 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

حاول أن تظهر اهتمامك ودعمك لشريكك، بالإضافة إلي ضرورة مراعاة ما يمر به من ضغوط، أظهر تجاهه مشاعر الحب فهو ما يحتاجه الآن، بعيدا عن العقلانية الزائدة والنصائح في غير موضعها. 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي 

تعاني من آلام مستمرة في عينيك بسبب الجلوس لساعات طويلة دون انقطاع أمام الشاشات وهو ما يتسبب في إرهاق عينيك نتيجة تعرضهم للأشعة الضارة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة ان يتعرض لحالة من الارتباك وعدم الاتزان بسبب بعض المشكلات العائلية لكنه سرعان ما يتمكن من حلها بنجاح لم يكن يتوقعه. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة