أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع.. الخارجية: نتخذ اللازم لحماية الأمن المائى

الأربعاء، 07 أبريل 2021 01:31 ص
نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع.. الخارجية: نتخذ اللازم لحماية الأمن المائى جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، من تلفزيون اليوم السابع، عددًا من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وأبرزها تصريحات  سامح شكرى، وزير الخارجية، الذي قال إن كل ما تم تداوله من أطروحات مختلفة بشأن أزمة سد النهضة، كانت دائما تجد رفض من الجانب الإثيوبي، وصل لدرجة التنصل للإجراءات التى نشأت على أساسها المفاوضات منذ البداية.

وأكد الوزير، أن مصر ستتخذ ما تراه ملائما فى الفترة المقبلة لحماية الأمن القومي المائى، ولمنع وقوع ضرر على حصة مصر فى المياه، مشددا: "سنتحرك سياسيا فى كل المسارات فى إطار علاقتنا مع شركائنا الدوليين وكل هذه المراحل بتنسيق وثيق مع أشقائنا فى السودان بسبب وحدة الهدف والمصير".

 

كما تطرقت النشرة، لخبر عن توجيه الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نصيحة لطلاب المرحلة الثانوية قائلا: "جميع امتحانات المرحلة الثانوية بنظام الأسئلة الجديد الذي يقيس درجة استيعاب مخرجات التعلم، وأرجو من الطلاب التحضير لهذا عن طريق كافة المصادر المتاحة لهم وعدم الالتفات إلى أى جدل آخر".

 وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن امتحانات الثانوية العامة إلكترونية بنظام الأسئلة الجديدة يوليو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة