تقارير إسبانية: راتب محمد صلاح يشعل غيرة ماني وفيرمينو

الخميس، 08 أبريل 2021 03:35 م
تقارير إسبانية: راتب محمد صلاح يشعل غيرة ماني وفيرمينو محمد صلاح مع مانى وفيرمينيو
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الخميس، عن حملة يقودها الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو مهاجمى نادى ليفربول الإنجليزى ضد زميلهما محمد صلاح، في الفترة الأخيرة.

قالت صحيفة "elpais" الإسبانية في تقريرها، اليوم بأن شعور ماني وفيرمينو بالغيرة تجاه محمد صلاح وهو ما يشعل الأجواء داخل ليفربول، لأن المصري الدولي هو من يتقاضى أعلى أجر في الفريق الإنجليزي.

يتقاضي صلاح راتب سنوي قيمته 12 مليون يورو، ولكن في الفترة الأخيرة، تظهر حالة من الملل على أداء اللاعب في المباريات بجانب تصريحاته مع صحيفتي آس وماركا عن مستقبله وإمكانية اللعب في الدوري الإسباني.

تزامنا مع وجود تقارير تشير إلى رغبة ناديا برشلونة وريال مدريد في ضم، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل ولكن حتى الآن لم يدخلا في أي مفاوضات رسمية مع ليفربول.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولكن الصحيفة، تؤكد أن ماني وفيرمينو يشعران أن ما يفعله زميلهما في الهجوم بالفترة الأخيرة إذا لم يرحل من خلاله سيجدد عقده براتب أعلى.

وحقق النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مجموعة من الأهداف والأرقام المميزة، بعد هدفه فى شباك ريال مدريد خلال المواجهة التي جمعتهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من خسارة الريدز بثلاثية، حيث  حافظ على آمال ليفربول في استكمال المشوار بدورى الأبطالو تأهل فريقه ليفربول الإنجليزي إلى دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021، بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد فى الخسارة أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني 3 – 1، فى لقاء ذهاب دور ربع النهائي من المسابقة، الذى جمع الفريقين على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، معقل الفريق الملكى، قبل موقعة الإياب المقرر لها يوم 14 من شهر ابريل الجارى على ملعب "أنفيلد".

كما يعتبر محمد صلاح خامس مصرى يزور شباك العملاق الإسباني بعد كل من محمد موسى لاعب الزمالك (مباراة ودية)، إبراهيم حسن (نيوشاتل السويسري) (مباراة رسمية)، أحمد حسام ميدو (مارسيليا الفرنسي) (مباراة رسمية)، محمد زيدان (هامبورج الألماني) (مباراة ودية) وكذلك  رابع لاعب أفريقي في التاريخ يصل إلى 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بعد النجم الإيفوارى السابق ديدييه دروجبا (14)، السنغالى ساديو ماني (12) والكاميرونى صامويل إيتو (10).

وتساوى صلاح تهديفيا مع نجم مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز برصيد 28 هدفا فى دورى الأبطال، ولكن سجل النجم المصرى هذا العدد من الأهداف خلال 57 مباراة فقط، مقابل 145 مباراة للنجم الويلزى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة