منى زكى: مسلسل "لعبة نيوتن" طوق نجاة بالنسبالى.. والمخرج تامر محسن: كل ما نشر عن المسلسل اجتهادات وأتمنى العمل يعيش سنوات.. سيد رجب: حققت حلم من أحلامى بالمشاركة.. والمنتج محمد سعدى: سوق الإنتاج منضبط

الخميس، 08 أبريل 2021 09:27 م
منى زكى: مسلسل "لعبة نيوتن" طوق نجاة بالنسبالى.. والمخرج تامر محسن: كل ما نشر عن المسلسل اجتهادات وأتمنى العمل يعيش سنوات.. سيد رجب: حققت حلم من أحلامى بالمشاركة.. والمنتج محمد سعدى: سوق الإنتاج منضبط مؤتمر مسلسل لعبة نيوتن
كتب على الكشوطى - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الشركة المنتجة لمسلسل "لعبة نيوتن" مؤتمرا صحفيا لصناع المسلسل، وشهد المؤتمر عرض تيزر من المسلسل وأظهر كم التشويق والإثارة فى العمل المقرر عرضه فى رمضان 2021، على شاشة Dmc ، وقالت النجمة منى زكى خلال المؤتمر الصحفى إنها غابت لفترة وأن مكالمة المخرج تامر محسن للعمل بالمسلسل كانت طوق نجاة بالنسبة لها.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (1)

وأضافت منى زكى أنها تحمست للمسلسل، مقدمة الشكر لورشة الكتابة بإشراف مها الوزير، لأن الجمل الحوارية لا تزال مأثرة فيها حتى الآن.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (2)

واشارت منى زكى إلى أن فريق العمل المشاركة هو فريق الأحلام بالنسبة لها، لأن زملاءها فى العمل ليسوا نجوم عاديين، مؤكده أنها استمعت بالعمل فى المسلسل وواثقة أن الجميع قدم أفضل ما عنده.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (3)

ومن جانبه، قال المخرج تامر محسن، إن كل ما نشر عن المسلسل كان اجتهادات مشيرا إلى أن قصة العمل تدور حول زوجين هانا وحازم وهما زوجين يحاولان ولادة ابنهما فى أمريكا للحصول على الجنسية الأمريكية ومن خلال العمل نتابع رحلتهما.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (4)

وقال تامر محسن إن الممثلين المشاركين فى العمل نحن نمثلهم خلال المؤتمر لأن بعضهم مشغول مثل محمد فراج لأنه يصور خارج القاهرة ومحمد ممدوح والذى أضطر لمغادرة المؤتمر بسبب انشغاله وعائشة بن أحمد وأدم الشرقاوى ممثل مصرى أمريكى سيكون له شأن كبير، وبعتبر المسلسل عبارة عن 8 أفلام.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (5)

فيما قال سيد رجب إن العمل مع تامر محسن حلم من أحلامه وانه فرح جدا عندما وصلته رسالة منه للعمل معه، مؤكدا أن مشاهد المسلسل صعبة وطريقة الإخراج مختلفة، وتامر محسن قادر على إخراج أفضل ما لدى الممثلين.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (6)

ومن جانبها، قالت مها الوزير المشرفة على السيناريو إنها استمتعت بالعمل مع المخرج تامر محسن وأن العمل كان تجربة رائعة وممتعة وجماعية، وأن تطوير السيناريو استمر حتى كتابة أخر جملة والتوقف لمدة عام ونصف بسبب فيروس كورونا كان فرصة جيدة لاستكمال العمل.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (7)

إما محمد سعدى منتج مسلسل "لعبة نيوتن" فقال إن مجال الدراما ليس بعيد عن مجاله فى الإعلانات وتنظيم الأحداث والمؤتمرات، وأنه لديه شغف كشركة بمشاركة إيهاب جوهر بتقديم مزيد من المسلسلات والأفلام، موضحا أن سوق الإنتاج حاليا منضبط سواء فى الدراما أو السينما، مؤكدا أن لديه طموح لإنتاج مسلسلات وبرامج وأفلام سينما ذات قيمة.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (8)

وأشار محمد سعدى إلى أن المخرج تامر محسن نحترمه جدا ونقدره وانتظرناه لينتهى من أعماله ويتفرغ حتى يتولى مهمة إخراج المسلسل.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (9)

وأوضح أن منى زكى بذلت مجهود وقدمت أعمال عظيمة قبل لعبة نيوتن ولكنها ستظهر بشكل مختلف فى لعبة نيوتن إضافة لباقى فريق العمل.

المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (10)

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

 
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (11)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (12)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (13)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (14)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (15)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (16)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (17)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (18)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (19)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (20)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (21)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (22)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (23)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (24)
 
المؤتمر الصحفى لمسلسل لعبة نيوتن (25)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة