أكرم القصاص - علا الشافعي

السودان ترد على إثيوبيا.. وأبوجبل يعقد قرانه على "الأميرة سمارة".. فى نشرة الحصاد

الجمعة، 09 أبريل 2021 02:39 ص
السودان ترد على إثيوبيا.. وأبوجبل يعقد قرانه على "الأميرة سمارة".. فى نشرة الحصاد نشرة الحصاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع عددًا من الأخبار المهمة على مدار اليوم، والتي كان من أبرزها تأكيد قائد اللواء الخامس للقوات المسلحة السودانية العميد وليد أحمد السجان، أن القوات المسلحة استردت 95% من الأراضي المغتصبة بمنطقة الفشقة الكبرى، مطالباً الجهات التنفيذية في الدولة أن تولى اهتمامها بالمنطقة وتهيئة البيئة للموسم الزراعي وتنمية المنطقة لاستقرار المواطنين، مؤكداً أن أي محاولة من الجانب الإثيوبى ستجد الرد الحاسم من القوات المسلحة.

وتطرقت نشرة الحصاد أيضًا لخبر عن احتفال محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد قرانه على الجزائرية الأميرة سمارة يحيي، وذلك في أحد فنادق القاهر في حضور عائلي مع الأهل والأصدقاء، وزميله عبدالله جمعة.

وجاء عقد القران بعدما خاض "أبو جبل" مرانه مع الفريق استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالى في دوري أبطال أفريقيا.

كما تناولت نشرة الحصاد أحوال الطقس، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات الخبراء بشأن حالة الطقس اليوم الجمعة، إذ يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متطقعة، بالإضافة إلى حالة من نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة