الصبح نقاش وآخر النهار رسام.. أحمد غريب موهبة بحراوية نادرة (صور)

الجمعة، 09 أبريل 2021 04:30 ص
الصبح نقاش وآخر النهار رسام.. أحمد غريب موهبة بحراوية نادرة (صور) أحمد موهبة بحراوية نادرة
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط الريف المصرى الجميل ولد أحمد غريب ليكون رساما كبيرا، ليمثل محافظة البحيرة فى العديد من المحافل الفنية المختلفة، خاصة أن موهبته ظهرت منذ الصغر وسط الخضرة والماء والطبيعة الخلابة فى قرية كفر زيادة التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

ورغم موهبة أحمد الكبيرة إلا أنه يعمل فى النقاشة، لذلك التقى "اليوم السابع" أحمد غريب لمعرفة أهم المحطات فى حياته وظهور موهبته للنور.

فيقول أحمد غريب الفاضلى إنه ولد فى قرية كفر زيادة التابعة لمركز كوم حمادة وظهرت موهبته منذ الصغر، وقام على تنميتها من خلال كورسات رسم كان يحصل عليها فى دمنهور، مشيرا إلى أنه قدم فى مسابقة افتراضية مؤخرا فى أمريكا عبر الإنترنت وتم التسجيل بلوحة تحمل الجمال المشترك بين مصر وأفريقيا مرسومة بالزيت، وتم اعتماده ليكون ممثلا لمصر فى هذة المسابقة.

وأكد الفاضلى أنه يقوم يوميا فى السابعة صباحا ويذهب للعمل فى النقاشة حتى الخامسة عصرا وبعد ذلك ينتظر أوردرات رسم، وفى حالة عدم وجود أوردرات يقوم بالرسم داخل منزله ويدخل فى إبداعات الطبيعة والشخصيات المشهورة، مؤكدا أن والدة من أهم الداعمين له فى الرسم.

وتابع الفاضلى أن الصورة تحصل منه على قرابة 5 ساعات رسم، ويقوم بالرسم بالزيت والرصاص والفحم، ويجيد جميع أنواع الرسم لأنها موهبة عنده منذ الصغر، مضيفا أنه يوجد بعض الشخصيات المؤثرة فى حياته الفنية ومنهم والده وأهله فى كفر زيادة وأسرته.

وأشار الفاضلى إلى أنه اشترك فى مسابقة فنون تشكيلية فى شخصيات شابة برسمه محمد صلاح وحصل على المركز الأول فى مدينة كوم حمادة وعلى الجمهورية، كما أنه اشترك أيضا فى مسابقة إبداع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية وصعد عن محافظة البحيرة، ومسابقة كاريكاتير فى محافظة بورسعيد، وحصلت على شهادة تقدير وتميز على الجمهورية، وشارك فى معرض كوم حمادة الأول للكتاب ببعض أعماله وحصل على شهادة تقدير.

وأوضح الفاضلى أنه شارك فى حفلة 6 أكتوبر باستاد دمنهور وتم تكريمه وحصل على عدة شهادات من المسابقات الفنية، كما شارك فى معرض ملتقى كايرو آرت الدولى وحصل على درع وشهادة شكر وتقدير من أكاديمية للتنمية البشرية للمساهمة الفعالة والمجهود المثمر فى تطوير الخدمات وتطور المجتمع.

أحمد موهبة بحراوية نادرة (1)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (2)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (3)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (4)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (5)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (6)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (7)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (8)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (9)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (10)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (11)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (12)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (13)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (14)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (15)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (16)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (17)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (18)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (19)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (20)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (21)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (22)
 
أحمد موهبة بحراوية نادرة (23)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة