أكرم القصاص - علا الشافعي

بروفيسور La Casa De Papel فى أحدث صورة من كواليس الموسم الخامس

الجمعة، 09 أبريل 2021 11:54 م
بروفيسور La Casa De Papel فى أحدث صورة من كواليس الموسم الخامس البروفيسور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور في مسلسل الدراما La Casa De Papel، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة من كواليس تصوير الموسم الخامس من السلسلة الشهيرة التي يقوم بتصويرها حالياً.

وظهر البروفيسور في الصورة التي نشرتها عبر حسابه بموقع انستجرام، وهو في ارض شاسعة ويمسك في يده مشروب ساخن، في إشارة إلى هروبه من المحققة المسئولة عن التحقيقات التي نجحت في العثور على مكانه بنهاية الموسم الأخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Álvaro Morte (@alvaromorte)

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الموسم الخامس من مسلسل  La Casa De Papel، يشهد انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española وVivir sin permiso ، على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات.

البروفيسور
البروفيسور

 

وفى تصريحات سابقة لـ أليكس بينا، مبتكر ومنتج المسلسل، قال: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل، وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل (البروفيسور)، حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة