مؤمن زكريا يشارك في تسليم كأس الخليج العربي لشباب الأهلي.. فيديو

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:01 م
مؤمن زكريا يشارك في تسليم كأس الخليج العربي لشباب الأهلي.. فيديو كاس الخليج العربي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مؤمن زكريا نجم الأهلي في تسليم كأس الخليج العربي الإماراتي لفريق شباب الأهلي دبي، والذي توج باللقب بعدما استطاع تحقيق الفوز بركلات الترجيح على حساب نظيره فريق النصر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب "استاد الشارقة".

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية، قد قامت بتكريم  مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، على هامش نهائي كأس الخليج العربي بين فريقي شباب الأهلي والنصر، بعدما وجه الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الدعوة لمؤمن زكريا، لحضور نهائي كأس الخليج العربي، وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز.

ويأتي توجيه الدعوة لنجم الأهلي السابق من أجل دعم مؤمن زكريا والشد من أزره حتى يعود سريعًا إلى الملاعب ورفع الحالة المعنوية له، فى ظل الإصابة التي يعانى منها منذ فترة طويلة.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض نادر عبارة عن التصلب الجانبي الضموري في العضلات، تسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، ويخضع للعلاج من أجل العودة مجددا للملاعب.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف ما دفع الفريقين إلى اللجوء لضربات الترجيح لحسم الفائز باللقب.

ونجحت تقنية الفار من إلغاء قرار بإحتساب ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح ماشاريبوف لاعب شباب الأهلي.

وأصبح البرازيلي جلوبير ليما، أول لاعب من نادي النصر يتعرض للطرد خلال لقاء في نهائي كأس الخليج العربي، وذلك بعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجهه في المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة